الفرح الأسطورى.. صور وتفاصيل حفل زفاف نجمة بوليود بريانكا شوبرا ونيك جوناس

الفرح الأسطورى.. صور وتفاصيل حفل زفاف نجمة بوليود بريانكا شوبرا ونيك جوناس نيك جوناس وبريانكا شوبرا فى حفل زفافهما

كتبت - هبة مكى

إضافة تعليق

تحلم كل فتاة أن تكون أميرة فى يوم زفافها، وهذا ما تمنته نجمة بوليود وملكة جمال العالم السابقة بريانكا شوبرا واستطاعت أن تحققه فى حفل زفاف ضخم يكاد يكون أسطوريا على المغنى والممثل الأمريكى نيك جوناس، فى زفاف دامت طقوسه واحتفالاته قرابة الـ5 أيام فى قصر عميد بهوان فى مدينة جودبور الهندية.

فعندما تقدم جوناس للزواج من بريانكا فى الصيف الماضى، عرف الاثنان أن حفل زفافهما يجب أن يكون مزيجًا من ثقافاتهم ودياتنهم، لذلك عقد الزوجان زفاف مسيحى وزفاف بالطقوس الهندية، ونشرت مجلة People الصور الأولى لحفل زفاف النجمين على أغلفة عددها القادم بشكل حصرى.

وقال جوناس إنه سعيد للغاية لتمكنهما من إقامة حفلين للزفاف مع أفراد العائلة والأصدقاء المقربين، وكانت لحظات خاصة بشكل لا يصدق، الزفاف الملحمى ضم 225 ضيفًا من بينهم أشقاء جوناس : كيفن وزوجته دانيال، جو مع خطيبته الممثلة صوفى تيرنر، وفرانكى، وشيدرا شقيق بريانكا، وصمم حفل الزفاف سانديب خوسلا وأديتيا موتوان.

عقد الزفاف الهندى يوم السبت الماضى، بالمراسم والطقوس الهندية التى شملت أزياء ورقصات هندية أداها أفراد العائلة ورسم الوشوم بالحناء، ثم تبعه زفاف مسيحى ارتدت فيه العروس فستانا أنيقاً يحمل توقيع المصمم العالمى رالف لورين مع طرحة زفاف وصل طولها إلى 23 متراً، ورافقتها والدتها فى ممشى الزفاف حيث إن والد بريانكا توفى عام 2013 إثر اصابته بمرض السرطان.

حملت بريانكا باقة من زهور مسك الروم، وهى ورودها المفضلة، وقالت عن لحظة رؤيتها لينك فى حفل الزفاف :" لم اتمكن من حبس دموعى، لقد كنت خائفة ومتوترة، لكن بمجرد أن فتحت الستائر ورأيت وجه نيك، شعرت بأن كل شئ على ما يرام وأن هذا هو أفضل قرار اتخذته فى حياتى".

وعن الزفاف الضخم أضافت بريانكا :"كنت سعيدة جدا لإقامة حفلتان زفاف لأنها كانت مزيجًا دينيًا، لقد أخذنا تقاليد جميلة كبرنا بها وشخصناها بطريقة منطقية بالنسبة لنا، لقد كان من المدهش العثور على القواسم المشتركة بين معتقداتنا ومعرفة كيفية مزجها بطريقة محترمة وذات مغزى".

أما عن كعكة الزفاف فى الحفل المسيحى، فكانت فاخرة تشبه فى تصميمها القصر متعدد الطبقات، ووصل ارتفاعها إلى 5.5 متر، وأحضر نيك طهاة من الكويت ودبى خصيصاً لصنع حلوى حفل الزفاف، وفقا لمجلة "فيرفى" الهندية الشهيرة.

وكانت دينيز جوناس، والدة نيك، منحت زوجه ابنها بريانكا زوج من الأقراط من متجر فان كليف آند آربلز الفرنسى الفاخر كهدية بمناسبة الزفاف، والذى كلفها مبلغ ضخم بلغ 79.5 ألف دولار، وفقاً لصحيفة بومباى تايمز.

إضافة تعليق