مش الجمهور بس.. نجوم الفن يحتفلون بنجاح أغنية "مافيا" لمحمد رمضان

مش الجمهور بس.. نجوم الفن يحتفلون بنجاح أغنية "مافيا" لمحمد رمضان محمد رمضان

كتب خالد إبراهيم

إضافة تعليق

أقل من 48 ساعة فقط احتاجها النجم محمد رمضان لتحقيق أكثر من 6 ملايين مشاهدة على يوتيوب لكليبه الجديد "مافيا"، والذى يحقق نجاحا مدويا فى هذه الساعات.

الجمهور تفاعل بشدة مع الأغنية الجديدة والتى يغنيها رمضان ويخرجها ياسر سامى، وأصبحت فى ساعات قليلة "ترند" مواقع التواصل الاجتماعى، بل أن الجمهور قام بتقليد الرقصة لينشرها عبر  حساباته على مواقع التواصل، حيث قام رمضان أكثر من مرة بنشر فيديوهات لأطفال وشباب يقلدون رقصتهم.

لم يكن جمهور محمد رمضان فقط هو من احتفل بنجاح الأغنية، بل أن بعض النجوم من أصدقاء محمد رمضان قاموا بالتفاعل مع الأغنية، فالمخرج بيتر ميمى، قام بنشر الأغنية عبر صفحته وقال "ديه جامدة أوي أوى .. ازاى كده"، ليشكره رمضان على هذه الاشادة.

نفس الأمر تكرر مع الفنانة نسرين أمين، والتى وضعت عبر "ستورى" انستجرام صورة كتب عليها "محمد رمضان منزل أغنية 3 مليون مشاهدة فى يوم واحد .. الحمد لله أنا ماشوفتهاش لأن دول ناس تافهة .. ناس تافهة تافهة تافهة تافهة" .. وهى الجملة التى تدل على نجاح الأغنية الكبير .

أما راندا البحيرى، فوضعت هى الأخرى صورة عبر "ستورى" انستجرام، للنجم محمد هنيدى، من أحد مشاهد أفلامه، وكتب عليها "مافيا مافيا مافيا .. اطلعى من دماغى".

إضافة تعليق