لا حدود للجنون.. شاب يصفف شعره بطريقة 3D ويقدم طلب غريب لماركة عالمية "صور"

لا حدود للجنون.. شاب يصفف شعره بطريقة 3D ويقدم طلب غريب لماركة عالمية "صور" شعر ماجنوس جوليانو

كتبت ريهام عبد الله

إضافة تعليق

لطالما اهتمت الفتيات والنساء بشكل عام، بتصفيف شعورهن، ومتابعة كل ما هو جديد فيما يتعلق بتنفيذ قصات معينة للشعر، وإضفاء لون قد يكون غريب وصبغه بألوان قد تكون ملفتة، والاهتمام بعمل قصات مختلفة للفت الانتباه، لكون النساء يعتبرن شعرهن هو تاج جمالهن.

لكن الغريب فى الموضوع أن يهتم الرجال بعمل قصات غريب وأشياء ملفتة بشعرهم، فالفكرة التصقت بالسيدات، وحتى من يعتنون بشعرهم بصورة مختلفة من الرجال، فيحرصون على عمله بطريقة تناسبهم وتضفى جمال عليهم.

"ماجنوس جوليانو"، طالب وشاب، اعتمدت شهرته عبر انستجرام، من خلال تنفيذ تصاميم غريبة فى شعره، حيث صفف شعره بطريقة "3D"، وتعليق أشياء به، ومن أبرزها رموز ولوجو البراند العالمية "لوى فيتون"، وتعليق أشياء غريبة ملونة فى خصل شعره المختلفة.

وعلى الرغم من الابتكار فى الفكرة، وتعليق ما يشبه الريش فى شعره، وعمله بطريقة ثلاثية الأبعاد، إلا أن ذلك لا ينفى أنها غريب ، وأن مظهره فى النهاية ملفت للانتباه، ولكن ليس بالضرورة جميلا.

ماجنوس، فى بادرة طريفة منه، نشر صورة لشعره الـ3d، وبها لوجو ماركة "لوى فيتون" العالمية، وقال لهم "هل يمكننى الحصول على منحة للعمل لديكم.. لدى أفكار".

إضافة تعليق