شيرين عبد الوهاب: المؤمن دايما مصاب وهحط سوستة على شفايفى

شيرين عبد الوهاب: المؤمن دايما مصاب وهحط سوستة على شفايفى شيرين

كتب محسن البديوى

إضافة تعليق

نفت الفنانة شيرين عبد الوهاب أن تكون أساءت لمصر خلال حفل رأس السنة، قائلة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب: "حاسة إن تصرفاتى البسيطة بتتاخد غلط".

وأضافت شيرين: "نحن قوة مصر الناعمة ولا أسمح لأحد أن يشكك فى حبى لمصر، فهذا خط أحمر، وأوضح الصورة الآن، وهحط سوستة على شفايفى.. والمؤمن دايما مصاب وأنا مش معترضة.. بس عيب أنا من تراب مصر"، مداعبة عمرو أديب: "هاتلى حزام ناسف وممكن أخد الشهادة وأخلص".

وأثيرت خلال الأيام الماضية أزمة على القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعى، بسبب تصريحات نُسبِت إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب فى حفلها الأخير الذى أقيم ليلة رأس السنة، حيث تردد أنها قالت: "أنا خسارة فى مصر"، بالإضافة إلى أنه أثناء تواجدها على المسرح انكسر زجاج إحدى الطاولات فى القاعة، وعقبت شيرين على الأمر قائلة: "عادى يا جماعة.. أهلا بكم أنتم فى مصر"، وهو ما رآه البعض ينال من مصر بينما يراه آخرون مزحة لا تقصد بها شيرين إهانة بلدها على الإطلاق.

كما علقت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على ما أُثير حول قيامها بتسريح شعرها مقابل 3000 دولار، وقالت: "أيوه أنا بدفع 3000 دولار بس عشان أغير لوك، لكن مش كل مرة هسرح شعرى فيها هدفع نفس المبلغ". وأضافت: "أنا لما قولت الكلام ده كنت بهزر، وقولت أعمله جل زى ما ابتديت، وعملت القَصَّة عشان كدة".

وفى نفس السياق، قال الدكتور حسام لطفى محامى الفنانة شرين عبد الوهاب لبرنامج "كل يوم" الذى يقدمه الإعلامى وائل وائل الإبراشى، على شاشة "on e": للأسف هناك تحامل شديد جداً على الفنانة ولن نسمح لأحد بأن يصطاد فى الماء العكر".

وأضاف: "جملة والله أنا خسارة فى البلد دى" تقال على لسان المصريين عندما يفتون فى شىء لا علم لهم به ويصدق صحة ما يقولون.. الجمهور يشعر أن هناك من يريد أن يصطاد فى الماء العكر وينسب للفنانة جمل دارجة على محمل السوء".

إضافة تعليق