فيديو.. اعرف أول كلمة قالها "بغبغان" الفنان أحمد مكى فى حياته

فيديو.. اعرف أول كلمة قالها "بغبغان" الفنان أحمد مكى فى حياته أحمد مكى والبغبغاء خورشيد

كتب هيثم سلامة

إضافة تعليق

فاجأ الفنان أحمد مكى جمهوره على السوشيال ميديا، بتحدث بغباء يقوم بتربيته بأول كلمة فى حياته، وسط انبهارهم بقدرة مكى على تربيه الطيور.

أحمد مكى، نشر فيديو مع بغباء يقوم بتربيته منذ صغره يدعى "خورشيد"، وقام بتعليمه الكلام، واحتفى متابعيه قائلا: "أول کلمه لخورشید (مکی).. وقریبا فیدیوهات تانیة وهو بیقول الکلمة التانیة إن شاءالله".

View this post on Instagram

اول کلمه لخورشید ( مکی ) ... وقریب فیدیوهات تانیه وهو بیقول الکلمه التانیه ان شاءالله #AhmedMekky #elkebeer #talkingbudgie #talkingbudgies #budgies #birdsofinstagram #birds #budgiesofinstagram #bond #handfeeding #handfeedingbirds #pets #smile #bestfriend

A post shared by mekky (@mekkystyle) on Jan 6, 2019 at 11:50am PST

من لا يعرف الفنان أحمد مكى، فإنه عاشق لتربية الطيور بوجه عام، وعاده ما يظهروا فى كليباته الغنائية ، حيث ظهر مع البغباء "خورشيد"، فى كليب "أغلى من الياقوت".

أحمد مكى ، سبق وأن علق خلال العديد من اللقاءات الاعلامية عن عشقه لتلك الهواية، وأنه يعتبر منزله حديقة حيوانات، ويهوى تربية الصقور والطيور بوجه عام، ويعتبر نفسه عاشق لطائر الحسون، الذى يتخذه وجهه شعارا لشركته لأنه ملك النوتة البرية وهى الشخصية التى يحبها.

يذكر أن أغنية "أغلى من الياقوت" حققت نجاحا كبيرا ومشاهدات مرتفعة عبر موقع YouTubeوهي من كلمات وألحان أحمد مكي وتوزيع شادي السعيد، تم تصويرها في الفيوم وصحراء الفيوم وبحيرة قارون وهي من إخراج أحمد مكي أيضا.

إضافة تعليق