"الزوجة الثانية".. ياسمين الخطيب عن تعدد الزوجات: امرأة واحدة لا تكفي

"الزوجة الثانية".. ياسمين الخطيب عن تعدد الزوجات: امرأة واحدة لا تكفي ياسمين الخطيب وخالد يوسف

الأخبار المتعلقة

بالصور| ياسمين الخطيب تنشر ألبوما مع خالد يوسف: «زوجي السابق»

بعد ادعاء ياسمين الخطيب زواجها منه.. خالد يوسف: أتعرض لشائعات مغرضة

‫ياسمين الخطيب عن صورتها مع خالد يوسف: كنت متزوجة منه

ياسمين الخطيب: "مفيش فنانة من زمن الفن الجميل لم تُقبل في الأفلام"

جدل واسع، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على مدار الساعات الماضية، بعد إعلان ياسمين الخطيب، زواجها من المخرج خالد يوسف، لفترة من الوقت، حتى انفصلت عنه، فضلًا عن نشرها مجموعة من الصور برفقته، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

يُعد القرار الذي اتخذه خالد يوسف، بمثابة زيجة سرية، تكتم عن إعلان تفاصيلها، على مدار عام ونصف تقريبًا، حتى أنه أنكر تلك الادعاءات، وكتب عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": "تعودت على حملات ممنهجة وشائعات مغرضة، وقد كنت أعلنت من قبل أنني لن أرد على هذه الحملات وأنا وعائلتي أكبر من ذلك كله".

"ياسمين" كانت الزوجة الثانية لخالد يوسف، في تلك الفترة، حيث إنه متزوجًا من الفنانة التشكيلية شاليمار شربتلي، والتي أعرب عن حبه لها، صباح اليوم الأحد، عبر "فيس بوك"، قائلًا: "لا بد أن أعبر علانية عن امتناني لهذه السيدة التي أحببتها وتزوجتها ومنها رزقنا بطفلة أدعو ربي أن يبارك فيها.. وسبب الامتنان أن هذه السيدة العظيمة ما أن تعرضت لمحنة أو تحدي أو أي أمر نتعرض له بحكم تصاريف القدر إلا ووجدتها في ظهري خير معين وأكبر مساند".

في حوار تليفزيوني لها، مع برنامج سيداتي آنساتي الذي يذاع على قناة "دريم"، استنكرت ياسمين الخطيب، إقبال الرجال على تعدد الزوجات، حيث قالت: "إن كان الرجل الشرقي يتبع قاعدة امرأة واحد لا تكفي، إذن من الطبيعي لا تكفي في العالم كله، وليس في البلاد العربية فحسب"، متابعة بقولها: "التعدد غريزة في الرجل العربي".

وتابعت: "الرجل العربي، دائمًا ما يتجه إلى التعددية، وذلك قد يكون لاعتبارات دينية، حيث سيكون لدى الرجل، رخصة بالتعدد، طوال الوقت"، مُعربة عن استياءها بقولها: "الرجل لو متزوجش على زوجته الأولى، يعتبر هذا فضل وكرم منه".

وأوضحت ياسمين الخطيب، وأنه بالرغم من وجود قواعد وضوابط للتعدد، لكن الرجل لم يلتزم بها، قائلة: "هتلاقي الرجل بيخون زوجته مع طوب الأرض، لو مش متزوج عليها".