ممكن تروحى فرحك بالمايوه.. موضة فستان فرح "شانيل" 2019 شكل تانى

ممكن تروحى فرحك بالمايوه.. موضة فستان فرح "شانيل" 2019 شكل تانى عرض أزياء شانيل

إضافة تعليق

غطت الثلوج شوارع باريس، لكن داخل القصر الكبير، حيث أظهر كارل لاغرفيلد مجموعته لربيع 2019 الخاصة بـ "شانيل"، كان هناك رحلة صيفية مختلفة فى فيلا شانيل، فمجموعة ربيع عام 2019 من مصمم الأزياء "لاغرفيلد"،  جلبت شاطئًا مليئًا بالرمال الحقيقية، ورجال الإنقاذ إلى القصر الكبير، كخلفية للمجموعة، فى عرض الأزياء السابق.

View this post on Instagram

Magical #ChanelHauteCouture 💘with @vittoceretti from an 18th century novel

A post shared by Caroline de Maigret 🇫🇷 (@carolinedemaigret) on Jan 22, 2019 at 2:06am PST

ومن بين جميع المعروضات التى قُدمت فى عرض شانيل "هوت كوتيور"، كانت جميع الأنظار تتطلع إلى النظرة الأخيرة للمجموعة، ومظهر عرائس "شانيل كوتور"، لكن الجديد هو ابتعاد دار الأزياء عن ثوب الزفاف التقليدى، ولجأ لنموذج Vittoria Ceretti إلى المدرج فى ثوب سباحة ساحر "مايوه"، ومبهر مع قبعة سباحة متناسقة، ووشاح العرائس اللامع.

شهدت المجموعة الكثير من الاستايلات التى تأخذنا إلى الثمانينيات أيضًا، بما فى ذلك الفساتين، والأحذية ذات الكعب المدبب، والأكتاف الحادة، وأحيانًا الشفافة، وحواف الكشكشة والريش، فضلًا عن استخدام اللون الأزرق الفاتح، وكذلك الأخضر، والأصفر الباستيل.

وكان مكياج العارضات بعيون مثيرة بالألوان الاسموكى، واختاروا لهن لون أحمر شفاه  فاتح، وموسيقى مستوحاة من موسيقى البانك فى الثمانينات.

كما هو الحال مع جميع عروض الأزياء الراقية ، تنهي شانيل الـ Haute Couture Collection بقطعة خاصة للعرائس، ويرافق "لاجرفيلد" العروس بنفسه فى نهاية مسيرتها. ولكن فى هذا العام، لم يكن رئيس دار الأزياء الفخمة متواجدًا، وبدلًا من ذلك، ظهرت Virginie Viard ، وهى المساعدة الرئيسية له بدلًا منه، مما جعل الكثيرين يتساءلون ما الذى تسبب فى غيابه المفاجئ .

إضافة تعليق