فيديو.. 7 عوامل وراء نجاح كليب تامر حسنى "ناسينى ليه" وتصدره الترند

فيديو.. 7 عوامل وراء نجاح كليب تامر حسنى "ناسينى ليه" وتصدره الترند تامر حسنى

كتب على الكشوطى

إضافة تعليق

نجاح كبير يحققه النجم تامر حسنى في كليبه الجديد "ناسينى ليه"، الذى لاقى إشادة جماهيرية كبيرة فور طرحه، فضلاً عن المشاهدات الكبيرة التى حققها حتى كتابة هذه السطور، وتصدره لمواقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، و"يوتيوب".

ويرصد "اليوم السابع" 7 أسباب وراء نجاح الكليب الكبير وهم كالتالي.

١- قصة الكليب رومانسية من خلال شخص استحضر ماضيه إلى الحاضر لكى يحاول إصلاح ما أفسده الماضي ويكتشف أنه فات الأوان.

٢-المشاعر الرومانسية بين تامر حسنى وأسيل عمران تجعلك تشعر وكأنها علاقة حب من زمن بالفعل وتتوحد معهما وتشعر بآلامهما.

٣- رصد مشكلة واقعية وهى الفتاة التي تتزوج شخص لا تريده.

٤- قوة تمثيل تامر حسني وتفوقه على نفسه وعلى ممثلين لهم باع في التمثيل حينما كان يعاتب نفسه ويحاول إصلاح الماضي ويحاول إيفاق نفسه في المشهد الفيصل في علاقتهما.

٥-الآداء التمثيلى للفنانة أسيل عمران التى تعد احدث اكتشافات تامر حسنى كما يفعل دائمًا فى أعماله وقدم نجم الجيل مكسبا كبيرا للدراما والسينما المصرية.

٦-قوة مشاعر الإثنين عندما تلاقيا في الحاضر على جملة غنائية جديدة وذهبت روح كل منهما لتحضن الآخرى بعنف وحب مليء بالاشتياق وألم الندم وتكتشف أنه فات الأوان ولا يصلح الحضن الحقيقي  بسبب ارتباط حبيبته الماضية بشخص آخر وخلفتها لطفلة جميلة فيشعر باليأس التام ويعود إلى ظلام حياته معلنًا لقد فات الأوان.

٧- الظهور اللافت لمحافظة الإسكندرية  وهى فى أبهى صورة للجمال والرقي الذي يوجه رسالة بدعوة سياحية لمصر ومحافظاتها ولفت النظر لعبقرية نجيب محفوظ المصري العالمي من خلال كُتبه التى كانا يقرآنه سويًا في ذكرياتهما  فعلاً، فضلاً عن التصوير الرائع والصورة المتميزة التى قدمها المخرج سعيد الماروق.

إضافة تعليق