بعد رفع ضرتها دعوة طلاق.. تعرف على مصير زيجات أنغام

بعد رفع ضرتها دعوة طلاق.. تعرف على مصير زيجات أنغام انغام واحمد ابراهيم

محمد زكريا

إضافة تعليق

تزوجت النجمة أنغام من الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم منذ أسابيع ولم يعلنا الخبر، إلا أن الأيام القليلة الماضية كشفت عن هذه الزيجة، مع توقيت طرح ألبوم أنغام الجديد "حالة خاصة جدًا" الذى يتعاون فيه الزوجان خلال 6 أغانى كاملة، ليدخل أحمد إبراهيم بذلك قائمة زيجات أنغام التى وصلت إلى 4  الأولى من مهندس الصوت المصري "مجدي عارف" وأنجبت منه ابنها "عمر"، والثانية من الموزع الموسيقى فهد، والثالثة من الفنان أحمد أعز.

ورغم أن زواج أنغام من أحمد ابراهيم لم يمر عليه وقت طويل ولكن بدأت الأزمات فى الظهور، حيث أقامت زوجة أحمد ابراهيم الأولى التى أنجبت منه ولدين، دعوى طلاق، بأحد مكاتب تسوية المنازعات الأسرية بالنزهة لزواجه أخرى وهى أنغام وتعرضها للضرر.

والزيجة الماضية التى كانت من النجم أحمد عز ورغم أنها كانت سرية إلا أنها انتهت نهاية درامية، فمثلما تزوجا فى سرية تامة انفصلا أيضًا فى سرية، إلا أنهن بعد الانفصال بفترة انتشر عقد زواجهما وذلك ضمن تدعايات قضية النسب الشهيرة بين أحمد عز وزينة، لتجد أنغام نفسها تتحدث عن زواجهما.

وتزوجت من الموزع الموسيقى الكويتى فهد درامية عام 2004 وانفصلا 2007 بعد إنجابهما عبد الرحمن، ولكن النهاية كانت بقضية خلع أقامتها أنغام ضده، ولم تنته هذه المشاكل حيث أقامت أنغام دعوى قضائية جديدة العام الماضى ضد طليقها تطالبه بزيادة نفقة ابنهما عبد الرحمن الذي يعيش معها في القاهرة.

إضافة تعليق