حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 23/2/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى

حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 23/2/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى الأبراج

إضافة تعليق

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار. حظك اليوم السبت 23/2/2019 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. بريء كالأطفال

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية، التى تتصف بقوة الشخصية، ومن مشاهير برج الحمل الفنان عمر الشريف.

عمر الشريف

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:  عليك استعادة نشاطك مرة أخرى، لأنك دائمًا تحب أن تكون أفضل، وحالة الكسل والخمول المسيطرة عليك قد تجعلك لا تصل لما تريده.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى: براءة الأطفال التى تتصف بها تجعل العلاقة بينك وبين الشريك بها نوع من المرح والصدق، خاصة وأنك تمتلك حس فكاهى رائع.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى: صحتك جيدة، لكن ليس هناك مانع من ممارسة الرياضة بانتظام للحفاظ على نشاطك والتخلص من الطاقة السلبية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة:  ستعيش فترات جيدة فى الأيام القادمة بشرط أن تتخلص من حالة الكسل والخمول المسيطرة عليك، وبعدها كل الأمور ستكون ممتازة. حظك اليوم السبت 23/2/2019 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. متقلب المزاج

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية، التى تتصف بالمزاج المتقلب لكنهم يمتلكوا شخصية قيادية رائعة، ومن مشاهير برج الدلو الفنان مروان خورى.

مروان خورى

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى: مزاجك المتقلب قد يعرضك للكثير من المشاكل فى العمل، فعليك الانتباه لهذا الأمر، وحاول أن تسيطر على أعصابك عند الغضب.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى: علاقتك متوترة مع الشريك، وقد يكون ذلك بسبب ضغوطات العمل التى تعرضت لها خلال الفترات الماضية.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى: الصداع المستمر الذى تشعر به ناتج عن كثرة التفكير وقلة النوم، فعليك أخذ قسط كاف من النوم وتجنب كل ما يسبب لك الضغط والتوتر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة: الفترات المقبلة ستكون جيدة بشرط التخلص والابتعاد عن كل ما يسبب لك الضغط والتوتر، وتجنب السهر، وبعدها ستسير الأمور على ما يرام. حظك اليوم السبت 23/2/2019 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حساس جدًا

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية، التى تتصف بالحساسية الشديدة فهم يتأثروا بأقل الأشياء، ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر.

كاظم الساهر

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى: حساسيتك الشديدة تجعلك تتأثر من أقل وأتفه الأمور، وهذا سيؤثر على علاقتك مع زملائك فى العمل بالسلب.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى: حالة من الاستقرار تسيطر على علاقتك بالشريك، وهذ جيد خاصة أن الفترات الماضية كانت الأمور غير مستقرة بينكما.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى:

حاول أن تلتزم بنظام غذائى صحى، وقلل من المشروبات المحتوية على نسب عالية من الكافيين كالشاى والقهوة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة: حالة من الهدوء والاستقرار ستسود حياتك بشكل عام فى الفترات المقبلة، لكن عليك الانتباه لصحتك جيدًا ولا تهمل نفسك. حظك اليوم السبت 23/2/2019 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. أوضاعك المالية تتحسن

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى تتصف بالصراحة الشديدة والقدرة على تحمل المسئولية، ومن مشاهير برج القوس الفنانة مى الغيطى. حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:

عليك أن تكون واثقًا من نفسك ومن قدراتك حتى تستطيع أن تجعل زملاء العمل يؤمنوا بك وبمهارتك فى إدارة العمل بصورة جيدة. حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى:

الحب لا يعنى أن يحبك العالم كله، ولكن يكفيك فقط بعض الأصدقاء المقربين والأوفياء وشريك حياة صادق ومخلص. حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى:

من المهم خلال الأيام القادمة أن تعتنى بنظامك الغذائى وممارسة الرياضة بانتظام. توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لك أن تحقق مزيد من النجاح وتتحسن أوضاعك المالية خلال الفترة المقبلة بشكل ملحوظ. حظك اليوم السبت 23/2/2019 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تبحث عن علاقة عاطفية جديدة

برج الأسد من الأبراج النارية، ويتميز مواليد برج الأسد بإطلالة لافتة للأنظار، كما أنهم يتمتعون بشخصية قوية وجذابة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على مستوى الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبى. حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:

قد تحدث بعض المشاحنات بينك وبين أحد الزملاء فى العمل، لكنك على حق، لذلك تمسك برأيك. حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى:

تشعر بالوحدة مما يجعلك تبحث عن علاقة عاطفية جديدة، لكن تمهل واحرص عند الإختيار. حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى:

تشعر بالمزيد من الطاقة والحيوية اليوم، نتيجة إهتمامك خلال الفترة الماضية بممارسة التمارين الرياضية وتناول الخضروات. توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة، بحدوث بعض التغيرات الإيجابية بحياتك المهنية، فربما تحصل على ترقية أو مكافأة نتيجة إجتهادك فى العمل. حظك اليوم السبت 23/2/2019 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تقع فى مشاكل مع الحبيب

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم السبت لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية والتى يتصف مواليدها بالخيال الواسع ويحب أن يدافع عن الآخرين، ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا. حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى:

قد تواجه بعض المشاكل فى عملك خلال هذه الفترة، لذلك يجب عليك التمهل والحكمة عند اتخاذ القرارات. حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى:

قد يسىء الحبيب فهم ما تقصده برسالتك الأخيرة، مما يتسبب فى حدوث بعض المشاكل. حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى:

تحتاج للإهتمام بصحتك من خلال اتباع نظام غذائى صحى والإكثار من شرب الماء بالإضافة إلى ممارسة بعض التمارين الرياضية. توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة حدوث بعض التغيرات فى حياتك العاطفية، فقد تنفصل عن الحبيب، مما يتسبب فى شعورك بالحزن لفترة سينتهى مع الوقت. حظك اليوم السبت 23/2/2019 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ارضى نفسك أولًا

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الجوزاء توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى تتصف بالنشاط البالغ وفصاحة اللسان، ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة زبيدة ثروت. حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

تحاول أن تغير طريقتك فى العمل لإرضاء البعض، مما يسبب لك بعض المشاكل، لذلك حاول أن ترضى نفسك أولًا قبل الأخرين. حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:

تشعر بتجاهل الحبيب لك، مما يجعلك تفكر فى التحدث معه فى هذا الأمر، لكنك لا تجنى شىء من هذه المحاولة. حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

تشعر بالخمول والكسل نتيجة زيادة وزنك خلال الفترة الماضية، لذلك يجب اتباع نظام غذائى لإنقاص الوزن مع الإكثار من شرب الماء. توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة حدوث تغيرات سلبية فى حياتك المهنية، نتيجة عدم إهتمامك ببعض الأمور الخاصة بعملك. حظك اليوم السبت 23/2/2019 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عنيد ومسيطر

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية، التى تتصف بالعناد والقوة والحزم فى جميع المواقف، ومن مشاهير برج الثور الفنان جورج كلونى. حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى:

مواليد برج الثور من الأبراج التى تمتاز بالعند والسيطرة، وترى أنها قادرة على صنع الكثير لتكون متميزة فى حياتها العملية، كما أن مواليدها وقادرون على خلق الأفكار والفرص. حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى:

يمنح الحبيب الحب والعطف وقادر على نشر أجواء السعادة والمرح فى البيت على الدوام. حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى:

ينظر مواليد برج الثور إلى حياتهم الصحية على أنها استثمار يجب الحفاظ عليه على الدوام. توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لك أن تكون حياتك مليئة بالإنجازات التى تتحقق على أرض الواقع ويكون لها تأثير جيد على كافة الحياة. حظك اليوم السبت 23/2/2019 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحاول التجديد من نفسك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى تتصف بالهدوء والرزانة فى جميع مواقفها، ومن مشاهير برج الجدى الفنانة علا غانم. حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى:

يرى مواليد برج الجدى أن حياتهم العملية تسير فى الجانب العملى المتغير دائمًا أفضل من التكرار والروتين، لذا فهم يحاولون التجديد دائمًا من أنفسهم والحفاظ على طاقتهم. حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى:

ستكون الحياة العاطفية فى الفترات المقبلة أكثر هدوءً من ذى قبل، حتى لا يسود أجواء من التوتر فى العلاقة بينك وبين شريك حياتك. حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى:

سوف ترى أن الحياة الصحية أفضل عندما تتناول العلاج فى موعده، وتحرص على اتباع تعليمات الطبيب، فدائمًا الاستثمار فى الصحة يمنحك أفضل النتائج. توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة:

توقع علماء الفلك لك أن تكون فى حياتك قادر على اتخاذ القرار المناسب فى الوقت المناسب حتى لا تندم وقت لا يفيد فيه الندم. حظك اليوم السبت 23/2/2019 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. دبلوماسيتك تخرجك من الأزمات

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية، التى تتصف بالحساسية الشديدة والغموض، ومن مشاهير برج الحوت الفنانة أمل حجازى. حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى:

استغل شخصيتك الدبلوماسية نوعًا ما فى الخروج من الأزمات العابرة التى قد تصيبك فى حياتك العملية والمهنية خلال الفترة الحالية. حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى:

أفضل الأصدقاء هم اللذين يحافظوا على علاقة الود والحب بينكم ولا يعرضونك للأذى، فحاول التغلب على هذه العلاقات التى تؤثر على حياتك بالسلب. حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى:

لا تسهر لأوقات متأخرة لأن هذا سوف يسبب لك ضرر بالغ بمرور الأيام بالنسبة لسلامة صحتك. توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لك أن تتغير أجواء الحزن والقلق التى مرت بك خلال العام الماضى وتتمتع بأوقات هادئة وسعيدة فى هذا العام. حظك اليوم السبت 23/2/2019 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. انظر للأمام لتظل بالمقدمة

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، وهو من الأبراج التى تتصف بالوفاء والشخصية الرومانسية، ومن مشاهير برج العقرب الفنان ساموزين. حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى:

لا تنتبه لما يثار حولك من كره البعض لنجاحك وعدم مساندتهم لك، فهذه هى طبيعة بعض البشر ولكن انظر للأمام دائمًا حتى تظل فى المقدمة. حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى:

لا تشغل بالك وتهيمن تفكيرك نحو الغيرة والشك فى الشريك، ولكن حاول الاستمتاع بلحظات الحب والسعادة بينكما وانتظر حتى تثبت لك الأيام والمواقف صواب أو خطأ ما تظنه. حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى:

حالتك الصحية على ما يرام فى هذه الفترة بفضل العناية بالتغذية السليمة والصحية. توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لك أن تعيش أوقات سعيدة يعمها البهجة وخالية من التوتر والقلق، فاحرص على بقائها أطول فترة ممكنة. حظك اليوم السبت 23/2/2019 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تمر بمرحلة هادئة

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية، التى تتصف بالتردد فى جميع القرارات، ومن مشاهير برج الميزان الفنان محمد منير. حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:

يتميز برج الميزان بالرغبة فى وضع أسس قوية فى المجال العملى فهو يرى أن الحياة العملية رحلة ويجب الاستفادة بكل محطة فيها. حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى:

برج الميزان عاطفى للغاية ويمنح الحبيب كل ما يستطيع من الاهتمام والتقدير حتى تسير الحياة فى الاتجاه المطلوب. حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى:

على الصعيد الصحى مواليد برج الميزان يرون أن التدخل الطبى غير مجدى، وأنهم بحاجة للراحة واخذ قسط من الهدوء لاستعادة التوازن النفسى من جديد. توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لك أن تكون المرحلة هادئة وغير متوترة فقد تعلمت من جميع المواقف السابقة والتى أثرت بالسلب عليك.

إضافة تعليق