جابتها من شعرها.. خناقة كيت ميدلتون وميجان ماركل ياترى مين انتصر.. فيديو

جابتها من شعرها.. خناقة كيت ميدلتون وميجان ماركل ياترى مين انتصر.. فيديو شبيهتا ميجان ماركل وكيت ميدلتون

كتبت - هبة مكى

إضافة تعليق

برزت صور محاكاة كوميدية، صُورت فيها ميجان ماركل، دوقة ساسيكس، وكيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، يتعاركان بالأيدى، عن طريق استخدام شبيهات للدوقتين، لتسخر من التوترات الملكية المزعومة بينهما فى قصر كنسينجتون.

تم تصوير شبيهتا ميجان وكيت، أثناء مشادة بالأيدى، فظهرت ميجان تركل كيت فى ساقها باستخدام كعب حذائها، ثم تجرها على الأرض من شعرها، وحاولت شبيهه كيت فى المقابل بمحاولة إسقاط شبيهه ميجان على الأرض.

وظهرت صور المضحكة، فى ضوء شائعات عن وجود شقاق بين الدوقتين، الذى أنكر قصر كنسينجتون حدوثه، وفقاً لموقع The Sun البريطانى.

ولم تمر أيام، منذ أن اصدرت أليسون صوراً، تتخيل فيها كيف يمكن أن يكون دوق ودوقة ساسيكس، يقضيان الأشهر الأخيرة للحمل، قبل ولادة ميجان، عن طريق استخدام أشخاص شديدى الشبه حتى بدا مقنعين تماماً فى الصور ولم يستطع الكثيرون تفريقهم عن الأمير وزوجته.

الُتقطت الصور المضحكة من قبل المصورة أليسون جاكسون، التى تنتظر عرضها المسرحى " Double Take" على مسرح Leicester Square، فى لندن، وتُعرف المصورة بالتقاطها صوراً ساخرة تصور الحياة المالكية عن طريق استخدام أشخاص شبيهين بأفراد العائلة المالكة، إلى جانب صنعها صور تحاكى حياة المشاهير، مثل كانى ويست، كيم كاردشيان، باراك أوباما، والرئيس دونالد ترامب.

إضافة تعليق