فيفي عبده ترتدي "5 فصوص زرقاء" خوفًا من الحسد بعد مرضها

فيفي عبده ترتدي "5 فصوص زرقاء" خوفًا من الحسد بعد مرضها فيفي عبده

الأخبار المتعلقة

فيفي عبده لعمرو أديب: "من ساعة ما نقيت عليا وأنا مشوفتش خير"

فيفي عبده: "بحب الرقص واللي مبيحبوش خليهم في حالهم"

فيفي عبده تكشف حالتها الصحية بعد الوعكة الأخيرة: "قعدت 3 أيام مأكلش"

من آلام"البنصر" إلى نزلة البرد.. فيفي عبده تستنجد بـ"دعاء الجمهور"

حرصت الفنانة فيفي عبده على إظهار خوفها من الحسد وذلك خلال أول ظهور لها بعد أزمتها الصحية الأخيرة.

ووجهت الفنانة فيفي عبده، رسالة للإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج "الحكاية" عبر فضائية "mbc مصر" وذلك خلال بث مباشر لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أنا عايزة أوجه رسالة لعمرو أديب أنا من ساعة ما جيت عندك الحلقة ونقيت علينا وأنا مشوفتش خير".

وتابعت: "قعدت تنق علينا وتقولي إنت مبيتقرش عليكي إنت وعمرو دياب لا إنت جبتني أرض أرض أنت والأكل الحلو اللي بتجيبه".

وظهرت الفنانة فيفي عبده وهي ترتدي خاتم بفص أزرق كبير في يدها اليسرى، وخاتم آخر فيه 3 فصوص زرقاء كبيرة في اليد اليمنى، وسلسلة فيها فص أزرق، كما ارتدت خلال ظهورها 5 فصوص زرقاء تعبيرًا عن خوفها من الحسد.

الخوف من الحسد لم يقتصر على الاكسسوارات الشخصية ولكن أيضًا على الأواني المنزلية حيث أمسكت بـ"شوكة" لتحكي موقف حدث لها أثناء تذوقها للطعام، وظهرت الشوكة بيد زرقاء أيضًا.

عزة مجاهد ابنة فيفي عبده حرصت على إهداء والدتها هدية خاصة بمناسبة عيد الأم وتحتوي على "خرزة زرقاء" أيضًا، وأهدتها خاتم عليه فصين من اللون الأزرق وسلسلة بمناسبة عيد الأم.

وكانت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، أثارت حالة من القلق، إثر إعلانها عن مرور الفنانة فيفي عبده، بأزمة صحية شديدة، وذلك عبر منشور على حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وغردت قائلة: "الحمد لله اتطمنت في اتصالي مع الفنانة عزة مجاهد، كريمة الفنانة الكبيرة فيفي عبده على صحة والدتها، وطمنتني على أنها في حالة صعبة صحيًا، ولكن الحمد لله بدأت حالتها تستقر، ادعولها وما تشوفي شر يا أغلى فوفة".

وتواصلت "الوطن" مع الفنانة عزة مجاهد، ابنة فيفي عبده، لكشف طبيعة حالة والدتها الصحية، حيث أكدت أن الأخيرة أصيبت بنزلة برد شديدة، ولكنها أصيبت بمضاعفات متمثلة في سعال وتكسير في عظام جسمها، مضيفة: "هي تعبانة جدًا، والدكتور أعطاها أدوية، وهي نايمة دلوقتي، وفي البيت".