100 صورة من حفل محمد رمضان الأول بالتجمع الخامس

100 صورة من حفل محمد رمضان الأول بالتجمع الخامس محمد رمضان

أشعل الفنان محمد رمضان حفله الغنائي الأول له، الذي أقيم الجمعة 29 مارس، في ساحة قاعة المؤتمرات بالتجمع الخامس، تحت شعار أقوى حفلة في مصر.

وبدأ محمد رمضان حفله الغنائي الأول، بأغنيته الشهيرة «نمبر وان»، وسط تفاعل كبير من الجمهور، وشهد الحفل تشديدات أمنية مكثفة، وحضور عدد من نجوم الفن، من بينهم ماجد المصري وزوجته وابنتهما «ماهيتاب»، ودينا فؤاد، والمطرب أبو وزوجته.

وفاجأ محمد رمضان جمهوره في الحفل، إذ أطل على جمهوره في الحفل وهو مقنع الوجه، ويقود دراجة بخارية «موتوسيكل» على المسرح.

حرص محمد رمضان على إهداء أغنية إلى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بمناسبة استضافة مصر لكأس الأمم الأفريقية، للعام الحالي 2019، إذ غناها لأول مرة أمام جمهور حفله الذي يقام حاليًا في ساحة قاعة المؤتمرات بالتجمع الخامس، تحت شعار أقوى حفلة في مصر.

وحرصت والدة محمد رمضان، على حضور الحفل الأول لابنها الذي يقام حاليًا في ساحة قاعة المؤتمرات بالتجمع الخامس، تحت شعار أقوى حفلة في مصر.

ونفى محمد رمضان، الاتهامات الملقاة حوله، والتي تتهمه بالغرور، إذ وجه كلمة لجمهور حفله، قائلًا: «انا مش مغرور وانتو أهلي وربنا يخليكوا ليا».

وداعب محمد رمضان جمهوره في حفله، وذلك بمناسبة إنهاء مدة خدمته العسكرية، إذ وجه لهم كلمة قائلًا: «باركولي انا خلصت جيش وسط تحية جمهور».

يذكر أن محمد رمضان اتجه للغناء بعد نجاح تجربته الأولى في أغنية أقوى كارت مصر التي قدمها كإعلان دعائي لإحدى شركات الاتصالات الشهيرة، ثم اغنية " نمبر وان" واغنية جيشنا صعب وملك الغابة ومافيا التي اقتربت من 100 مليون مشاهدة ومؤخرا اغنية فيروس.