وائل عبد العزيز ينضم لشقيقته ياسمين عبد العزيز فى مسلسل "لأخر نفس"

وائل عبد العزيز ينضم لشقيقته ياسمين عبد العزيز فى مسلسل "لأخر نفس" وائل عبد العزيز

عماد صفوت

إضافة تعليق

انضم حديثاً الفنان وائل عبد العزيز، شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز، إلى أسرة مسلسل "لأخر نفس"، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجى، ويجسد وائل شخصية "متولى" الذي يمر بعدة أزمات،خلال أحداث المسلسل .

وقال وائل عبد العزيز لـ"اليوم السابع" أنه يشارك مع شقيقته لأول مرة سواء فى السينما أو الدراما، مضيفاً أنه سعيد للغاية بالتعاون مع نجمة بحجم ياسمين، مشيرا إلى أنه كان متحفظا على المشاركة مع شقيقته منذ بداية ظهوره كى يصبح له شكل ويقدم أدورا باسمه دون تدخل من شقيقته، وأصبح الوقت حالياً متاحاً للوقوف بجانبها بعد ادائه لعدة أدوار .

ياسمين عبد العزيز قررت الابتعاد عن الكوميديا هذا العام ، وتقديم مسلسل اجتماعى إنسانى، حيث تجسد شخصية مهندسة ديكور تفقد زوجها فى ظروف غامضة، وتتوالى الأحداث .

وفى نفس السياق انتهى مؤلفو مسلسل "لآخر نفس"، من كتابة السيناريو بالكامل وتم تسليم الـ30 حلقة إلى شركة "سينرجى" التى تقف على انتاج العمل، ليكون "لآخر نفس"أول الأعمال التى تم الانتهاء من كتابة حلقاتها بالكامل.

مسلسل "لآخر نفس" تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف وإخراج حسام على وإنتاج شركة "سينرجى" وبطولة ياسمين عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، أحمد العوضى، إيهاب فهمى، محمد عز، ثراء جبيل، هند عبد الحليم، أحمد كمال، حازم إيهاب، مراد مكرم، هند عبد الحليم، هبة عبد الغنى، عواطف حلمى، مصطفى حشيش.

إضافة تعليق