أم البنات.. رضوى الشربينى فخورة ببناتها "تيا" و"تمارا" ..قالت عنهم إيه؟ "صور"

أم البنات.. رضوى الشربينى فخورة ببناتها "تيا" و"تمارا" ..قالت عنهم إيه؟ "صور" الإعلامية رضوى الشربينى وبناتها تيا وتمارا

كتب محمد رضا

إضافة تعليق

يجمع الإعلامية رضوى الشربينى، وابنتيها "تيا" و"تمارا"، ارتباط وثيق مثل أى أم تحب أبنائها وترتبط بهم، ولكنها لا تكتفى بالتعبير عن مشاعر الأمومة فقط فى تعليقاتها على الصور التى تجمعها ببناتها، بل إنها حريصة دائمًا على تأكيد فخرها بهن.

"أنا أم البنات"، هذا هو آخر وصف للإعلامية رضوى الشربينى، كتبته على صورة جمعتها ببناتها والتى التقطوها فى النادى، وهذا ما اعتاد عليه الجمهور من رضوى الشربينى "الأم"، التى لا تفوت أى فرصة أو مناسبة مع بناتها "تيا" و"تمارا"، دون أن توثقها بصور وفيديوهات، ثم تنشرها عبر "انستجرام"، الذى وصل حاليًا متابعيها عليه إلى أكثر من 6 مليون متابع.

ويشار هنا إلى أن الإعلامية رضوى الشربينى، كانت قد سبقت هذه الصورة، بتعليق آخر منذ شهر تقريبًا على صورة أخرى، قالت فيه "الدنيا وما فيها"، وسبق أن قالت رضوى، عن ابنتيها، "الفرق ما بينهم 4 سنين و 4 أيام.. بس نفس الشبه.. نفس الملامح.. نفس الروح.. الكبيرة علمتنى الأمومة والصغيرة علمتنى الحياة.. مش عايزة أعيش لحد ما أشوفهم عرايس بس عايزه أعيش لحد ما احس انى عملت اللى عليه.. كل سنة وأنتم روحى.. كل سنة وأنت حياتى.. كل سنه وأنتم معايا".

إضافة تعليق