سيد رجب يعلق على تحقيقه أمنية عروس: معدنيش حاجة أقولها غير ربنا يسعدهم

سيد رجب يعلق على تحقيقه أمنية عروس: معدنيش حاجة أقولها غير ربنا يسعدهم سيد رجب

ذكى مكاوى

إضافة تعليق

أثار النجم سيد رجب الجدل على السوشيال ميديا مؤخراً بتصرفه الذى أثنى عليه كثيرون من روادها، حين حرص على حضور حفل زفاف بسمة على محمد الفتاة اليتيمة، وتمنت عبر فيس بوك من خلال إحدى الجروبات حضور النجم سيد رجب لفرحها بسبب عشقها له حين شاهدت الجزء الأول والثانى لمسلسل "أبو العروسة"، وتعلقت به بسبب تأديته دور الأب "عبد الحميد"، لذا حلمت بأن يشاركها فرحتها فى دور والدها، وهو ما تحول إلى حقيقة حين فاجأ الحضور بالتواجد حوالى ربع ساعة كانت كافية لإدخال السرور على قلب بسمة وبقية المتواجدين بحفل الزفاف الذين اندهشوا من حضوره وفرحوا به.

النجم سيد رجب سألناه عما إذا كان توقع أثناء التحضير لمسلسل "أبو العروسة" أن يتأثر كم كبير من الفتيات على وجه التحديد بالدور إلى هذا الحد مثلما حدث مع بسمة التى تخيلته كوالدها، فقال: "دوما ما أعمل على دورى فقط فى أى عمل سواء كان سينما أو دراما، أما ردود الفعل فلا أحد يتوقعها، ولكن ما حدث من تفاعل مع المسلسل بشكل عام ومع كل شخصياته أسعدنى وأسعد كل فريق العمل إلى حد كبير، بعدما شكل العمل بجزأيه حالة خاصة يتابعها كثيرون، وبخصوص حفل الزفاف فليس لدى ما أقوله سوى أننى سعدت بما حدث من استقبال من أهل العريس والعروسة لى، وأتمنى للعروسين السعادة فقط فى بقية حياتهما".

وأشادت جماهير السوشيال ميديا باللافتة الإنسانية، بتعليقات أبرزها ما كتبت فيروز أشرف: "بنت باباها متوفى.. طلبت على النت إن سيد رجب يحضر معاها الفرح بنات على الجروب قدروا يوصله له.. وبالفعل راح حضر معاها الفرح جبر الخواطر يا جماعة"، وعلقت آية أحمد: "بحب سيد رجب جدا.. بجد شخصية محترمة".

على جانب آخر يعد آخر أعمال الفنان سيد رجب مسلسل "أبو العروسة 2"، بمشاركة سوسن بدر، رانيا فريد شوقى، نرمين الفقى، مدحت صالح، محمد عادل، محمود حجازى، كارولين عزمى، إخراج كمال منصور تأليف هانى كمال.

إضافة تعليق