حظك اليوم الاثنين 15/4/2019 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحب السيطرة على كل شئ من حولك

حظك اليوم الاثنين 15/4/2019 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحب السيطرة على كل شئ من حولك برج العذراء

إضافة تعليق

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاثنين لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يتصف مواليدها بالسيطرة والتحكم فى كل شئ، ومن مشاهير برج العذراء كاميرون دياز.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى: تحاول دائمًا أن تقلل من أسلوبك الحاد فى التعامل، إلا أن طباعك وحبك للسيطرة على كل شئ خصوصًا فى محيط العمل يسيطرا عليك طوال الوقت.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى: عصبيتك أحيانًا تضعك فى مشاكل بينك وبين شريك حياتك، ودائمًا ما تسبب فى توتر وقلق بينكما، وقد يساهم هذا فى زيادة احتمالية الانفصال بينكما.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى: على الرغم من محاولاتك الدائمة للاهتمام بصحتك وتجنب الإصابة بالأمراض، إلا أن مناعتك تعتبر ضعيفة تجاه نزلات البرد، وتحتاج لأخذ بعض الراحة والابتعاد عن التوتر والانفعالات.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة: يتوقع علماء الفلك لك أن تجعلك قدرتك على التحكم بكل شئ حولك وتحديد ما تريده تسيطر على قراراتك مستقبلًا، وحياتك العاطفية فى تقدم بسبب قدرتك على موازنة الأمور بينك وبين شريك حياتك.

إضافة تعليق