حمو بيكا وسعد الصغير مش لوحدهم.. هؤلاء المطربون والفنانون خلف القضبان

حمو بيكا وسعد الصغير مش لوحدهم.. هؤلاء المطربون والفنانون خلف القضبان هؤلاء المطربون والفنانون خلف القضبان

مساء أمس الثلاثاء قضت محكمة مستأنف الدخيلة بالإسكندرية، بتأييد حبس المطرب الشعبى حمو بيكا لمدة شهرين مع الشغل والنفاذ، لاتهامه بإقامة حفل غنائى بمنطقة العجمى دون ترخيص من الجهات المختصة.

سعد الصغير هارب من الضرائب

لم يكن بيكا فقط هو الذي صدر حكم بحقه، أيضا قضت محكمة جنح التهرب الضريبى، المنعقدة بالتجمع الخامس بمعاقبة المطرب سعد الصغير بالحبس سنة وتغريمه ما يعادل الضريبة المستحقة عليه مع إيقاف التنفيذ وإلزامه بالمصاريف، فى اتهامه بالتهرب من سداد مليون و320,197 ألف جنيه للضرائب.

كليب عندي ظروف

وفي نوفمبر العام قبل الماضي ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المطربة شيما بطلة كليب عندى ظروف، والذى أثار ضجة منذ عرضه على موقع "يوتيوب"، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعى، نتيجة الحركات المثيرة التى تعمدت بطلة الكليب تأديتها بشكل مبالغ فيه، وانهالت عليها البلاغات التى تتهمها بالتحريض على الفسق والفجور، وأحيلت للمحكمة التى قضت بحبسها عامين.

"كليب عاوزة واحد"

آخر الكليبات التى أثارت ضجة خلال تلك الفترة كليب "أنا عايزة واحد"، والتى استخدمت بطلته "إغراء" حركات وإشارات جنسية تخدش الحياء العام وتحرض على الفسق والفجور، ما دفع مباحث الآداب لإلقاء القبض عليها، وإحالتها للنيابة العامة التى أصدرت قرارها بحبسها وإحالتها للمحاكمة.

أغنية "زوقه زقة"

لم تكد الأمور تهدأ قليلًا حتى اشتعلت مجددًا، حينما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على مطربى أغنية "زوقه زقة"، أحمد نافع ومحمود أرنى، لاتهامهما باستخدام مصطلحات تنم عن إشارات جنسية، وإيحاءات تخدش الحياء العام، وأحيلا للنيابة العامة التى أصدرت قرارها بحبسهما وإحالتهما للمحاكمة، وما زالت القضية متداولة بساحات القضاء.