عميدة" آداب عين شمس" تفتتح ملتقى التوظيف السنوي

عميدة" آداب عين شمس" تفتتح ملتقى التوظيف السنوي الدكتورة سوزان القلينى عميدة كلية الأداب

افتتحت الدكتورة سوزان القلينى عميدة كلية الآداب بجامعة عين شمس، والدكتور طارق منصور وكيل الكلية، اليوم ملتقى التوظيف السنوي بحرم كليه الآداب.

وقالت القلينى، أن ملتقى التوظيفي يعد الأول على مستوى كليات جامعة عين شمس، ويتم تنظيمه بالتعاون مع 17 شركة محلية وعالمية، مؤكدة أن الشركات المشاركة ستستقبل خريجين على مستوى رفيع من التميز.

وطالبت الشركات بالتواصل المستمر مع الكلية للوقوف على متطلبات سوق العمل.

فيما أكد الدكتور طارق منصور وكيل كلية الآداب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن الكلية لا تألوا جهداً لدعم الطلاب وإثراء الحياه الطلابية بمختلف الأنشطة المتنوعة التى تقدمها الكلية .

ويهدف الملتقى إلى توفير فرص عمل حقيقية للخريجين وفرص تدريب للطلاب بالشركات الخاصة والمؤسسات لحماية خريج الكلية من استغلال بعض شركات التوظيف الوهمية .
ويشارك في الملتقى شركات ومؤسسات خاصة بلغ عددها 12 شركة في مجالات الصناعة والتسويق والأزياء والفندقة والاتصالات ومجالات أخرى .

ويقام الملتقى تحت رعاية  الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة، والدكتورة  سوزان القليني عميدة الكلية، وتحت إشراف الدكتور طارق منصور وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتورة إيمان طه مديرة وحدة متابعة الخريجين بالكلية  .