غادة عبد الرازق تستعد لفيلمين مع الأخوين السبكى ومسلسل "أرض جو" لرمضان 2017

غادة عبد الرازق تستعد لفيلمين مع الأخوين السبكى ومسلسل "أرض جو" لرمضان 2017 الفنانة غادة عبد الرازق

النجمة غادة عبد الرازق على أعتاب عام جديد مليء بالنشاط الفنى خلال الفترة المقبلة بعد قيامها بتوقيع عقود عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية لعام 2017 الذى يعتبر "وش السعد" على غادة، حيث تستعد لفيلم "أهل العيب" مع المنتج أحمد السبكى، والمقرر تصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة، فضلاً عن تعاقدها مع شقيقه محمد السبكى على فيلم آخر، إضافة إلى تحضيرها لمسلسل "أرض جو"، والذى تخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل.

وقالت غادة لـ"اليوم السابع"، إن فيلم "أهل العيب"، يحمل الكثير من المفاجآت، حيث ستظهر من خلاله بلوك جديد وشكل مختلف عما قدمته فى السينما فى الفترة الماضية، لافتة إلى أن التحضيرات بدأت على قدم وساق لتبدأ تصويره، قبل انشغالها فى مسلسلها الجديد، خصوصًا أنها تتعاون للمرة الأولى مع أحمد السبكى فى فيلم سينمائى.

وشهد الفيلم اعتذارات كثيرة من جانب نجوم الصف الأول فى مقدمتهم الفنانة يسرا ومنة شلبى لارتباطهم بأعمال درامية للعام المقبل، ما دفع مخرج الفيلم إلى تأجيل التصوير مؤقتا لحين الاستقرار على فريق العمل بشكل نهائى، والفيلم يشارك فى بطولته ياسمين رئيس، تأليف تامر حبيب، إخراج هادى الباجورى، إنتاج أحمد السبكى.

وعلى صعيد الدراما، تعقد غادة عبد الرازق جلسات عمل حاليا مع المنتج تامر مرسى والمؤلف محمد عبد المعطى والمخرج محمد جمعة، للتحضير لمسلسلها الجديد "أرض جو"، الذى ستخوض به السباق الرمضانى المقبل والمقرر بدء تصويره فى ديسمبر المقبل.

وتجسد غادة شخصية "مضيفة طيران"، وهى شخصية جديدة ومختلفة على الدراما المصرية، وهى قصة حقيقة حدثت بالفعل مؤخراً، وتتعرض غادة من خلال العمل، إلى جميع الأحداث التى وقعت بالفعل مع مضيفة طيران الطائرة المنكوبة فى شهر مارس الماضى بمطار لارنكا بقبرص، وأنقذتها المضيفة ياسمين سبل والتى حافظت على هدوئها خلال عملية الخطف.

وعلى صعيد البرامج، تستعد غادة عبد الرازق للتحضيرات الأولية للموسم الثانى من برنامج اكتشاف المواهب "آراب كاستينج" ويشاركها فى لجنة التحكيم كارمن لبس، باسل الخياط، وقصى خولى.