بمناسبة عيد ميلادها..أهم 10 تغريدات شاركتها إليسا مع جمهورها على "تويتر"

بمناسبة عيد ميلادها..أهم 10 تغريدات شاركتها إليسا مع جمهورها على "تويتر" إليسا

تحتفل اليوم الفنانة اللبنانية إليسا بعيد ميلادها الـ44، حيث ولدت فى 27 أكتوبر عام 1972 بمدينة دير الأحمر فى لبنان، وفى حوزتها نجاح فنى يكبر معها يوماً بعد يوم، وتحرص على مشاركة كل اخبارها ونجاحتها يوميا مع محبيها ومتابعيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعى.

وتعتبر إليسا من أكثر فنانات العالم العربى تفاعلا مع مواقع التواصل الاجتماعى، وتحرص على تسجيل رأيها على صفحتها الخاصة بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر" دائمًا مع جمهورها، لتعبر عن نفسها ووجهات نظرها فى أمور كثيرة، وأظهر البحث عن أعلى 10 تدوينات فى تاريخها عن عدد كبير من المفاجآت والإنجازات التى حققتها على مدار مشوارها الفنى.

يُذكر أن إليسا هى الثالثة من بين الفنانين العرب التى تكسر حاجز الـ10 ملايين متابع عبر "تويتر"، وذلك بعد اللبنانية نانسى عجرم، والمطرب المصرى تامر حسنى.

وأعلى التغريدات التى تفاعل معها متابعو "إليسا" كانت لكلامها التى وجهته إلى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى والتى شكرته به على استجابة دعوتها للقاء الطف اللبنانى "حيدر" الذى فقد والديه فى الانفجار الارهابى الذى ضرب أحد ضواحى بيروت نهاية العام الماضى، ونال 377 إعادة نشر.

و ثانى أعلى تغريدة كانت التويتة التى تحتفل بها بجائزة اليوتيوب الذهبية لتجاوز صفحتها على الموقع المليون، وعلقت على الجائزة قائلة "آخر إنجاز كبير"، وحصلت هذه التغريدة على 301 إعادة نشر.

جائزة تطبيق أنغامى

وثالث أعلى التغريدات كانت تحتفى بها بأحد جوائزها وهى جائزة تطبيق أنغامى بعدما تخطى عدد مستمعيها على هذا التطبيق العالمى الـ 100 مليون مستمع، وتعتبر اليسا أول فنانة عربية تتخطى حاجز الـ 100 مليون مستمع، وكتبت: "سعيدة بكونى النجمة العربية الأولى التى تحصد 100 مليون مستمع عبر أنغامى.. أدين لكم بكل هذا احبابى.. شكراً لكم ولفريق أنغامى".

لاحتفالها بعيد الميلاد المجيد

والتغريدة التى حظيت بالمركز الرابع كانت لاحتفالها بعيد الميلاد المجيد الذى تزامن العام الماضى مع المولد النبوى الشريف، والتى قالت بها: "يصادف عيد ميلاد المسيح مع المولد النبوى، رسالة سلام للجميع، علينا أن نصلى جميعا من أجل أن يعم السلام".

ونال صديقها الفنان وائل كافورى جانب من اهتمامها عبر حسابها على "تويتر" فقد حظيت صورتهما معا بنسبة كبيرة من إعادة النشر والتى علقت عليها: "ليلة رائعة مع صديقى المقرب وائل كافورى"، ونالت حوالى 300 إعاد نشر.

وفى المركز السادس جاءت صورة نادرة نشرتها إليسا للثلوج التى تغطى الأهرامات، وعلقت عليها قائلة :"على الرغم من الصقيع، الصورة لحبيبتى مصر مغطاة بالنقاء أدفأت قلبي، مع حبى من بيروت"، ونالت 298 إعادة نشر.

وتهتم إليسا بنشر بعض المقولات والنصائح لمتابعيها ويبدو أن هذه النصيحة علقت معهم بشكل كبير حيث نالت 277 إعادة نشر لتأتى فى المركز السابع بين أعلى تغريداتها وكانت :"لإحداث فرق فى حياة شخص ما لا يجب أن تكون حكيما أو غنيا أو جميلا ولكن يجب أن تكون بجانبه عندما يحتاج إليك".

وشاركت إليسا محبيها بصورة من تحضيراتها لألبومها الحالى "سهرنا يا ليل" نالت عددا كبيرا من إعادة النشر وانتشرت بشكل كبير بين متابعيها لتحظى بالمركز الثامن بين أعلى التغريدات.

ونصيحة أخرى تنال انتشار بين متابعيها وهى:"اللطف يجعلك الشخص الأكثر جمالا في العالم بغض النظر عن ما تبدو عليه"، وحظت بحوالى 260 إعادة نشر، لتحصد المركز التاسع.

و أخر التغريدات كانت تتعلق أيضا بالجائزة التى تعتبرها الأعلى فى تاريخها و هى حصولها على جائزة اليوتيوب الذهبية حيث أعادت نشر صورة للجازة وعلقت عليها :"لا يمكن أن لا أكون أكثر فخرا"، ونالت 260 إعادة نشر.

جائزة اليوتيوب الذهبية