انتفاضة السوشيال ميديا دفاعا عن سعد لمجرد : سميرة سعيد و نجوم المغرب و جمهوره يرفعون شعار #كلنا_سعد_لمجرد

انتفاضة السوشيال ميديا دفاعا عن سعد لمجرد : سميرة سعيد و نجوم المغرب و جمهوره يرفعون شعار #كلنا_سعد_لمجرد

سميرة سعيد تساند سعد لمجرد في أزمته بباريسمحمود الخيامي: "موضوع سعد لمجرد مدبر"مروة نصر تشيد بوقفة شعب المغرب مع سعد لمجرد

تحولت صفحات السوشيال ميديا لسحات للدفاع عن المطرب المغربي سعد لمجرد بعدما أكد مصدر رسمي لموقع "Le360" المغربي، خبر اعتقال الشرطة الفرنسية، للنجم المغربي سعد لمجرد، مساء أمس، الأربعاء بباريس، بسبب تقدم فتاة بشكوى ضده تتهمه فيها بمحاولة اغتصابها، وقال الموقع إن "المغرب يتابع القضية باهتمام بالغ".

فيما كان الفنان المغربي يستعد لإحياء سهرة فنية بقصر المؤتمرات بباريس ليلة السبت المقبل، ألقت الشرطة الفرنسية القبض عليه وأودعته خلف القضبان رهن الحراسة النظرية، بتهمة محاولة اغتصاب فتاة في الفندق الذي يقيم فيه بباريس.

وأكدت الجماهير الغفيرة لسعد التي أطلقت هاشتاج "كلنا سعد لمجرد" أنهم ينتظرون الإفراج عنه، مؤكدين أنهم على ثقة بأن "سعد" بريء ومن المستحيل أن يقوم بتلك الأعمال الوحشية.

سميرة سعيد
حرصت الفنانة سميرة سعيد أن تشارك الفنان سعد لمجرد في أزمتها حيث نشرت من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة للفنان سعد لمجرد.

وعلقت سميرة على الصورة: "سعد قلبي هي محنة وتزول وإن شاء الله ترجع لفنك ومحبيك"، وانهالت التعليقات على الصورة "ربنا معاك".

محمود الخيامي
غرد الملحن المصري محمود الخيامي مدافعا عن لمجرد قائلا في تغريدة عبر تويتر "الأخ والصديق #سعد_لمجرد بتمني من رب العالمين أن يظهر حقيقة الموضوع وأنا عارفك وعارف أخلاقك وإحساسي إن الموضوع مدبر ليك".

مروة نصر

بينما أشادت الفنانة المصرية مروة نصر بموقف الشعب المغربي الذي التف جول النجم سعد لمجرد بعد اتهامه في قضية تحرش بفرنسا .

وغردت نصر عبر حسابها علي موقع التواصل تويتر قائلة: " رغم زعلى الشديد على # سعد لمجرد واحساسى انه برئ بس الجميل أنى شفت ماشاء الله أهل #المغرب أيد واحدة فى ضهر ابنهم تحية واحترام .. والسلامة لسعد".

جمهور مي عز الدين
نشرت الصفحة الرسمية للفنانة مي عز الدين من خلال موقع التواصل الاجتماعي " إنستجرام " صورة للفنانة سعد لمجرد.

وعلق علي الصورة " جمهور البرنسيسة مي عز الدين يعلن مساندته ودعمه للنجم المعلم سعد لمجرد بعد أزمته بباريس للأسف نحن نكره النجاح كل ما بنشوف حد ناجح بنحاول نكسره كلنا معاك يا سعد".

اسما لمنور
وكتبت اسما لمنور عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: "طلبي للإعلاميين والجمهور المتهجمين على سعد لمجرد -ولد بلادي اخي وصديقي- أن يتريثوا في الحكم على الأقل احترموا قرينة البراءة لأن هناك ما يدعو للشك في هذه القضية، حتى الصورة السينمائية التي أخذت له ليست بريئة ،على العموم نسأل العلي القدير أن يفرج على أخينا في هذا المصاب الجلل . يارب يوقف معاه ويظهر الحق .ويصبر والديه".

أمل حجازي
ونشرت الفنانة اللبنانية امل حجازي فيديو عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام يجمعها بالفنان المغربي سعد لمجرد وكتبت حجازي تعليقا علي الفيديو " كلنا معك سعد لمجرد ...وواثقين انك برئ من اي تهمة"

دنيا بطمة
شاركت الفنانة المغربية دنيا بطمة في هاشتاج #كلنا_سعد_لمجرد الذي انطلق فور انتشار خبر القبض علي النجم المغربي بباريس بعد اتهامه في قضية تحرش جنسي.

وكتبت بطمة عبر انستجرام: "انا كلي يقين انه من المستحيل ان ولد بلدنا سعد لمجرد يلطخ سمعته ونجوميته بهذه السهوله، سعد من الناس المكافحة الناس الطموحة، المجتهدة اللي وصل بمجهوده الخاص لهذه النجومية التي حارب من اجلها منذ فترة طويلة، لن تفلحوا يا كارهي النجم سعد ولن تنفذوا بأفعالكم".

وتابعت "بطمة": ازمة وستمر بسلام بإذن الله اتمنى من كل الشعب المغربي ان يقف متضامنا مع ابن بلده الذي رفع راية بلادنا دائما في السماء العالية #كلنا_سعد_لمجرد".

وأضافت: "هذه ضريبة النجاح والنجومية والشهرة دائما الانسان الطيب يحب الجميع ايذاءه بأي طريقة كانت لكن نسوا ان هناك رب العالمين اقوى من الجميع الله يرجعك لوطنك واهلك سالم باذن الله".