على الحجار ومدحت صالح يغنيان على موسيقى عمر خيرت بمهرجان الموسيقى العربية

على الحجار ومدحت صالح يغنيان على موسيقى عمر خيرت بمهرجان الموسيقى العربية مدحت صالح

عرضت إدارة الدورة الـ25 من مهرجان الموسيقى العربية فى حفل الافتتاح الذى أقيم منذ قليل، فيلما وثائقيا تحت عنوان "مهرجان الموسيقى العربية 25 عاماً من الإبداع" وضم لقطات من ذكريات الدورات السابقة، التى شارك فيها مطربو مصر والعالم العربى منذ انطلاق الدورة الأولى مطلع التسعينيات وحتى الدورة السابقة التى حملت رقم 23.

وبعدها بدأت حفلة الموسيقار الكبير عمر خيرت الذى قام بعزف مقطوعتين موسيقيتين له، قبل أن يصعد المطرب على الحجار على المسرح ليغنى أغنيتين من ألحان "خيرت"، الأولى هى "مسالة مبدأ" والتى كتب كلماتها الشاعر الكبير الراحل عبد الرحمن الأبنودى، والثانية "عارفة".

وصعدت المطربة الشابة أمينة خيرت على المسرح لتغنى هى الأخرى أغنية من ألحان عمر خيرت "يبقى انت أكيد المصرى" للنجمة لطيفة، لتظهر بعدها الفنانة ريهام عبد الحكيم وتغنى هى الأخرى أغنية "فيها حاجة حلوة" لتحصد النصيب الكبير من تصفيق الجمهور، ويطلب عمر خيرت منها غنائها مرة أخرى وسط تفاعل كبير جداً من الجمهور الحاضر.

وجاء الدور على المطرب مدحت صالح الذى يشارك أيضا فى حفل الافتتاح كضيف شرف على حفل عمر خيرت، وصعد على المسرح ليغنى من ألحان الموسيقار الكبير أغنية "زى ما هيا حبها" من فيلم مافيا، بمجرد انتهاء مدحت من غناء الأغنية داعب الجمهور، وقال "هتوحشونى حتى يوم ٩" ويقصد موعد حفله فى فعاليات المهرجان.