ضبط تاجر تموينى تصرف فى حصته بمركز مغاغة المنيا

ضبط تاجر تموينى تصرف فى حصته بمركز مغاغة المنيا اللواء عصام البديوى محافظ المنيا

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة أن إدارة التموين قامت بضبط وتحرير محضر لتاجر تمويني بقرية شارونة قام بالتصرف في حصة التموين المخصصة له، وذلك خلال احدى الحملات التموينية والتفتيشية التي يتم تنظيمها لضبط الأسواق والأسعار والحد من جشع التجار واحتكار السلع الغذائية .

قال المهندس محمد سيد رئيس مركز ومدينة مغاغة ، إن إدارة التموين تمكنت خلال الحملة من مصادرة عدد 2 كرتونه شاي الأسرة بكل كرتونه 20 عبوة ، وعدد 3 كرتونه من السمن كل كرتونه 4 علبة زنة العلبة الوحدة 1.5 كيلو ،وعدد 10 كارتين مرقه دجاج فين فودز لكل كرتونه 18 علبة ،وعدد 10 كارتين جبنة جرين لاند وعدد 22 كارتونه زيت كهرمان بكل كرتونه 12 زجاجة سعة الزجاجة 800 جرام.

وأضاف انه تم تحويل الأمر للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ولتحديد كيفية التصرف في المقررات التموينية .

ومن جانب آخر أعلن المهندس إبراهيم العربي رئيس مركز ومدينة ملوي بالمنيا عن البدء في أعمال النظافة لعدد من المناطق الأثرية الواقعة داخل نطاق المركز بالتنسيق مع مكتب تفتيش الآثار،وذلك في إطار الحفاظ على الوجه الجمالي والحضاري لتراث أجدادنا من القدماء المصريين والتي تمثل مصدر جذب للسائحين .

وأضاف رئيس المدينة إن أعمال النظافة تتم وفقاً لبرنامج زمني محدد تحت إشراف فرج عبد العزيز مدير مكتب السياحة بالمنطقة الأثرية، حيث يتم البدء من لوحة الحدود للملك اخناتون بمنطقة آثار تونا الجبل مروراً بالممرات المؤدية إلى المزارات الاثريه.