بعد نجاح "الأسطورة".. محمد رمضان يظهر بشخصيتين فى السينما والتليفزيون

بعد نجاح "الأسطورة".. محمد رمضان يظهر بشخصيتين فى السينما والتليفزيون محمد رمضان

كتب محمد زكريا

يبدو أن النجاح الكبير الذى حققه النجم محمد رمضان فى مسلسله "الأسطورة"، من خلال تقديمه لشخصيتين فى العمل وهما "رفاعى"، و"ناصر"، جعله يكرر الأمر فى أعماله الفنية المقبلة التى يحضر لها، سواء فى السينما أو التليفزيون، مثل فيلم "الكنز" الذى يستعد له من خلال تجسيده لشخصيتين مع المؤلف عبد الرحيم كمال، والمخرج الكبير شريف عرفة، إذ يجسد "رمضان" شخصيتين الأب وابنه، ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم فى الأسبوع الثانى من شهر ديسمبر المقبل، إذ يفتتح النجم محمد سعد المشاهد الأولى للفيلم، لاسيما أن رمضان منشغل حاليا بتصوير فيلم آخر بعنوان "آخر ديك فى مصر" مع المخرج عمرو عرفة وتأليف أيمن بهجت قمر.

ورغم أن فيلم "الكنز" يجمع نجمين من نجوم الشباك فى السينما المصرية إلا أن أحداثه لن تشهد اجتماعهما سويًا فى أى من المشاهد حسب السيناريو الذى كتبه عبد الرحيم كمال، خاصة أن الأحداث تعتمد على وجود العديد من الشخصيات الرئيسية، إذ يشارك فى البطولة، هند صبرى، وروبى، وأحمد رزق، وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال.

وُيعد فيلم "الكنز" التعاون الأول بين محمد رمضان والمخرج شريف عرفة، كما يشهد الفيلم عودة محمد سعد للعمل مع عرفة مجددًا بعد أن اكتشفه الأخير فى فيلم الناظرقبل 16 عامًا، وتقديمه من خلال شخصية اللمبى، التى استخدمها سعد فى أكثر من فيلم وحققت نجاحًا كبيرًا.

وفى رمضان المقبل، استقر النجم محمد رمضان على اختيار مسلسل "مرزوق وإيتو" ليخوض به السباق الرمضانى المقبل مع نفس الشركة التى أنتجت له مسلسل "الأسطورة" فى الموسم الماضى، وذلك بعد فترة من المفاضلة بين أكثر من فكرة لديه، إلا أنه فى النهاية تم التعاقد مع عصام حلمى لكتابة القصة والسيناريست أيمن بهجت قمر والمخرج طارق رفعت، وتم الاتفاق على الخطوط العريضة الخاصة بأحداث العمل تمهيداً للبدء فى كتابة الحلقات خلال الأيام القليلة المقبلة.

واختار محمد رمضان اللون الكوميدى لتقديمه فى "مرزوق وإيتو" من خلال شخصيتن مرزوق وإيتو، وهما يلعبان كرة قدم ، ليسجل بذلك تجربته الثالثة فى تقديم الشخصيتين.

يذكر أن محمد رمضان يعكف حاليًا على تصوير فيلمه الجديد "آخر ديك فى مصر" الذى يقدم فيه شخصية موظف فى بنك، ضمن الأحداث التى تعتمد على اللون اللايت كوميدى ويشاركه البطولة مى عمر، وشيماء سيف، ومحمد ثروت ومحمد على رزق وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عرفة.