الزعيم يعود اليوم ويطمئن جمهوره: أنا بخير

الزعيم يعود اليوم ويطمئن جمهوره: أنا بخير عادل امام

كرمت أمس إدارة مهرجان أيام قرطاج السينمائية فى ختام دورتها الفنان عادل إمام ويأتى ذلك بعد أن منحه الرئيس التونسى «السبسى» الوسام الوطنى للاستحقاق فى قطاع الثقافة، اعترافًا بمنزلته الفريدة على الساحة الثقافية والفنية العربية، وتكريسا لمسيرته الحافلة بالعطاء والإبداع وكان عادل إمام قد تعرض لحادث سير أثناء سفره إلى مدينة صفاقس، مما أدى إلى قيام إدارة مهرجان قرطاج بإلغاء ندوة كان من المقرر إقامتها للزعيم مساء الجمعة الماضى، حيث توقفت إحدى سيارات الموكب الأمامية بشكل مفاجئ، مما جعل السيارات الأخرى تصطدم ببعضها البعض، ولم يصب أى شخص بأذى وتعرضت السيارات لخدوش بسيطة، وطمأن المخرج رامى إمام جمهور والده بعد الحادث، وقال إنه بخير وسوف يعود إلى القاهرة اليوم الأحد بعد ختام المهرجان بالأمس، ليواصل التحضير لمشاريعه الفنية خلال الفترة القادمة.

حضر تكريم الزعيم من الرئيس التونسى قايد السبسى السفير المصرى نبيل حبشى والفنان خالد سرحان والمخرج رامى إمام والكاتب الصحفى محمود موسى، وتناقش الحضور مع الرئيس حول الأوضاع فى مصر وتونس عن النواحى الاقتصادية والسياحية والفنية والثقافية.

وقال عادل إمام عقب انتهاء اللقاء «أشكر الرئيس قايد السبسى على هذا التكريم، وهذا الوسام الرفيع الذى سوف أعتز به طوال عمرى.. كما أشكر الشعب التونسى علي هذا الشعب الجميل المحب للثقافة والآداب والفنون».

وأضاف «الحمد لله أن القاهرة ما زالت هى مصدر إشعاع فنى خاصة للإخوة التوانسة. الشعب التونسى شعب محب للثقافة والفنون، وكذلك أرى السيد الرئيس. شكرا للسيد الرئيس وشكرا للشعب التونسى العظيم».