أحمد الفيشاوي يثير أزمة بين نقابة الممثلين وغرفة صناعة السينما

أحمد الفيشاوي يثير أزمة بين نقابة الممثلين وغرفة صناعة السينما أحمد الفيشاوي

آثار الفنان أحمد الفيشاوي أزمة بين نقابة الممثلين وغرفة صناعة السينما، على خلفية قرار الأخيرة بوقفه عن التمثيل لمدة عام، وهو القرار الذي رفضته نقابة الممثلين بشدة.
ويسعى الجانبان إلى إحتواء الأزمة بينهما والتوصل إلى حلول ودية، قبل تفاقم المشكلة، وخروجها عن السيطرة، جراء التصريحات المتبادلة من الجانبين بشأن أحقية كل منهما في اتخاذ مثل هذه القرارات.
ويعقد أعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية اجتماعا عاجلا، خلال الأيام المقبلة، لمناقشة العديد من الأمور، على رأسها أزمة الفنان أحمد الفيشاوي، مع غرفة صناعة السينما.
ومن المتوقع اتخاذ قرار لحل الأزمة، خاصة أن النقابة تحاول الدفاع عن أعضائها، وبينهم الفيشاوي.
واستندت غرفة صناعة السينما في قرارها إلى العديد من الشكاوى التي تقدم بها منتجون ضد أحمد الفيشاوى،بسبب تخليه عن التعاقدات التى تم إبرامها بينه وبين الشركات المنتجة.
غير أن الفنان أشرف زكي،نقيب المهن التمثيلية، قال إن غرفة صناعة السينما لا تملك منع الفنان أحمد الفيشاوي من التمثيل نظرا لأن الأمر ليس من اختصاصها.
وأضاف زكي- في تصريحات صحفية عقب الأزمة- إن غرفة صناعة السينما عليها أن تنبه على المنتجين ألا يشركوه في أعمالهم فقط،ولكن لا أحد يملك وقف أي ممثل أو منعه من التمثيل سوى نقابة الممثلين ولكن على ما يبدو أن غرفة صناعة السينما تحاول البحث عن دور وليت مسؤوليها ينتبهون إلى المشكلات الموجودة بالسينما نفس قدر الاهتمام بأحمد الفيشاوي.
وفي محاولة لإظهار عدم الاهتمام بقرارغرفة صناعة السينما جدد الفنان أحمد الفيشاوي نشر صورة له بـ"لوك"جديد وغريب،من فيلم "الشيخ جاكسون"، الذي يقوم بتصويره حاليا.
وأبرز عدد من الصور إطلاق الفنان الشاب لحيته، إلى جانب رسم "وشوم" في مناطق مختلفة من جسده.
ويأتي المظهر الجديد لـ"الفيشاوي"في إطار شخصيته الجديدة التي يؤديها في فيلم "الشيخ جاكسون"، المقرر عرضه بداية العام الجديد، حيث يواصل تصوير المشاهد الأخيرة من الفيلم.
الفيلم بطولة الفنانه درة، ماجد الكدواني، أحمد مالك، وقصة وإخراج عمرو سلامة.