هالة فاخر لمنتقديها: "للمرة الثانية إللى مش عجباه البلد ماحدش ماسك فيه"

هالة فاخر لمنتقديها: "للمرة الثانية إللى مش عجباه البلد ماحدش ماسك فيه" هالة فاخر

كتب : محمود جلال

ردت النجمة هالة فاخر، خلال حلقة اليوم الأربعاء من برنامجها الاجتماعى "انتبهوا أيها السادة" على الهجوم من بعض صفحات الفيس بسبب تصريحاتها الأخيرة بشأن الأوضاع الاقتصادية فى مصر، قالت فاخر: "بلاش شتايم على الفيس وهكرر كلامى تانى إللى مش عجباه يمشى منها ما حدش ماسك فيه وأنا مقتنعة بكلامى ومحدش قالى أقول ايه ولا ماقولش ايه ."

وتحدثت هالة فاخر عن موضوع مهم وهو "الموهبة بالفطرة" وأوضحت أن الموهبة موجودة عند الإنسان منذ ولادته وأنها نعمة من الله سبحانه وتعالى والإبداع هو موهبة بالفطرة والذى يميز شخص عن آخر فى نفس مجال العمل والعمر وأن امتلاك الموهبة لا يغنى تمامًا عن تحسينها بالدراسة والتدريب والممارسة وأهم شىء فى الموهبة أنك تفيد غيرك وتفتح أمامه طريق.

استضافت خلال الحلقة الفنان "أحمد الجارحى" مقدم برنامج "ذيع موهبتك" وهو فنان مختلف المواهب ومكتشفها أيضًا عن طريق كشك يلف محافظات مصر لاكتشاف المواهب الحقيقية وإظهارها للناس.

وأضاف الجارحى: "برنامج ذيع موهبتك ليس برنامجا كوميديا ولا مسابقات وإنما برنامج إنسانى من الدرجة الأولى لمساعدة أصحاب المواهب الحقيقية".

واستضافت أحمد الزينى مدرس لغة عربية والذى ابتكر فكرة جديدة للشرح ليظهر فيها موهبته وهى توصيل المعلومة عن طريق التمثيل بعيدًا عن التلقين لأن التمثيل هو أكثر صدقًا للطالب والتعليم بالطرق التقليدية لا يؤثر فى الطلاب.