بعد تبرئته.. أنجلينا جولي تهدد براد بيت حال عدم تنازله عن الحضانة المشتركة

بعد تبرئته.. أنجلينا جولي تهدد براد بيت حال عدم تنازله عن الحضانة المشتركة براد بيت وإنجلينا جولي

بشجارهما الدائم في السر والعلن، أثبتا ثنائي هوليوود "أنجلينا جولي وبراد بيت" ان مقولة "الحب الشديد يمكن أن يتحول يوما إلى كره" صحيحة، وذلك بعد المناورات والخلافات التي دارت بينهما مؤخرا، واشتد الشجار وبلغ ذروته حين هددت أنجلينا براد بت بتقديم مستند يمكن أن يهدد مستقبله بعد تبرئته من مزاعم بإساءة معاملة الأطفال حال عدم تنازله عن الحضانة المشتركة. بحسب ما أورد موقع TMZ الأمريكي.

وبحسب الموقع الأمريكي، تبرئة بيت من مزاعم بإساة معاملة الأطفال من طرف إدارة شئون الطفل والأسرة، والتي زعمتها انجلينا جولي للحصول على الحضانة الكاملة لأبنائها الستة على أن يكون من حق بيت زيارتهما تحت المراقبة، عزز موقف الأخير في قضية منحه الحضانة المشتركة، وهو الأمر الذي أثار ذعر وقلق أنجلينا، مما دفعها للانتقام.

وأشار الموقع الأمريكي، إلى أن أنجلينا هدّدت بت بتقديم مستند يدينه في المحكمة، وبإمكانه أن يعيد النظر في القضية مرة أخرى حال عدم تنازله عن الحضانة المشتركة.

يُشار إلى أن انجلينا جولي وبراد بيت انفصلا في منتصف سبتمبر الماضي على خلفية الخلافات التي نشبت بينهما على متن طائرة أمام أبنائهم الستة، والتي وصلت إلى حد الصراخ والألفاظ النابية.