براد بيت يتألق على السجادة الحمراء بصحبة ماريون كوتيار

براد بيت يتألق على السجادة الحمراء بصحبة ماريون كوتيار براد بيت وماريون كوتيار

بعد الشائعات التي دارت حول طبيعة علاقتهما، حيثُ أرجعت إحدى الصحف البريطانية ووسائل الإعلام سبب طلب أنجلينا جولي الطلاق من براد بيت إلى شكها بوجود علاقة غرامية تجمع بين الأخير والممثلة الفرنسية ماريون كوتيار، التي كان يصور معها فيلم في لندن قبل شهرين من طلبها الطلاق، وهو الأمر الذي نفته كوتيار، نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صورة جديدة لهما  بإمكانها إعادة الجدل مرة أخرى حول طبيعة علاقتهما.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بعد الصدمات التي تعرض لها بيت "52 عاما"، من طلاق وخلافات بشأن حضانة الأطفال، ظهرَ على السجادة الحمراء بصحبة الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار "40 عاما" لحضور العرض الأول لفيلمهما WWII drama Allied في لوس أنجليوس.

ولفتت الصحيفة البريطانية، إلى أن بيت الذي لم يكن يرتدي خاتم الزواج،  قضى الكثير من الوقت في توقيعه للمعجبين، وأكدت أنه يشعر بالامتنان مجرد التحدث معهم.

بدا "يت" أنيق للغاية ورشيق رغم المعركة الذي يقودها من طليقته أنجلينا بشأن حضانة أبناء الستة الذين تتراوح أعمارهم بين 14: 15 عاما، بخلاف التهم التي يواجه المتعلقة بإساءة معاملة أطفاله، حيثُ ارتدي قميصا أبيض، وتخلى عن رابطة العنق.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أنه رغم المشاكل والمعارك التي يخوضها بيت، إلا أن ابتسامته التي لم تفارق وجهه خلال الحفل تنم على أنه في حالة معنوية جيدة.