ممدوح شاهين يرد على خالد الصاوى: "كلامك افتراء والمحاكم بيننا"

ممدوح شاهين يرد على خالد الصاوى: "كلامك افتراء والمحاكم بيننا" ممدوح شاهين مع صناع "هى ودافنشى"

كتب عمرو صحصاح

علق المنتج ممدوح شاهين على ما كتبه الفنان خالد الصاوى أمس عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، والذى اتهم "شاهين"، بأنه أصدر شيكات بدون رصيد له نظير أجره عن مسلسله الأخير "هى ودافنشى"، من بطولته مع الفنانة ليلى علوى.

وقال شاهين فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، إن ما كتبه خالد الصاوى عبر صفحته على الفيس بوك، ما هو إلا افتراء منه، وأن هذا الأمر لم يحدث على الإطلاق، متهما الصاوى بسبه وقذفه، وهو ما جعله يحرر محضرا ضده، معلقا :"المحاكم بيننا، وهى الفاصل لأننى أحترم قضاء مصر النزيه، ولن "أغلط فيه" مثلما أخطأ فى حقى".

وأضاف شاهين، أنه منتج له تاريخ وقدم العديد من الأعمال الهامة لكبار النجوم، وأكبر من أن يصدر شيكات بدون رصيد لأحد، وربما حدث "لخبطة" فى التحويلات المالية، لأنه له سمعة يخاف عليها.

يذكر أن المنتج ممدوح شاهين يعرض له حاليا مسلسل "ستات قادرة"، من بطولة عبير صبرى ونجلاء بدر وريهام سعيد، من تأليف وإخراج أحمد عاطف، كما يتواجد له حاليا فى مواقع التصوير مسلسل "السبع بنات"، من بطولة علا غانم وإيمان العاصى وريم البارودى وحجاج عبد العظيم  وفريال يوسف وميريهان حسين وتارا عماد ودنيا المصرى وأحمد فؤاد سليم، من تأليف أحمد صبحى، وإخراج محمد النقلى.