موجز نجوم هوليوود .. بورتمان تتحدى سمنة الحمل .. "بينك" تنتظر طفلها الثاني .. وجاكي شان يحصد الأوسكار الشرفية

موجز نجوم هوليوود .. بورتمان تتحدى سمنة الحمل .. "بينك" تنتظر طفلها الثاني .. وجاكي شان يحصد الأوسكار الشرفية ناتالي بورتمان

- ناتالي بورتمان تحافظ على رشاقتها في شهور حملها الأخيرة
- ميجان فوكس برشاقة ملحوظة بعد وضع طفلها الثالث

تعددت أخبار عن نجوم هوليوود اليوم والتى تضمنت أهم الأحداث الفنية والإنسانية، وفي التقرير التالي نرصد أهمها .

نجحت النجمة العالمية ناتالي بورتمان في الحفاظ على وزنها ورشاقتها بالرغم من اقتراب وضع طفلها الثاني باتباع نظام غذائي مثالي طيلة فترة الحمل.

وظهرت "بورتمان" وهي تقوم بشراء أغراضها المنزلية بمدنية لوس أنجلوس الامريكية بإطلالة رياضية متخلية عن اكسسورات و مستحضرات التجميل.

يذكر أن آخر أعمال "بورتمان" السينمائية هو فيلم "Jackie" الذي يجسد قصة حياة زوجة الرئيس الأمريكي جون كيندي، ومساندتها له طوال فترة توليه الرئاسة، وعن أسرار في حياتها كأول سيدة أولى للولايات المتحدة تدخل البيت الأبيض.

التقطت عدسات مصورو الباباراتزي صورًا للنجمة العالمية ميجان فوكس وزوجها الممثل براين أوستن غرين اثناء تجولهما بشوارع مدينة " لوس أنجلوس" الامريكية برفقة ابنائهما الثلاث.

وظهرت "ميجان" برشاقة ملحوظة بالرغم من وضعها طفلها الثالث منذ بعض أشهر.

ويبدو أن ميجان تراجعت عن قرار طلاقها من "براين" بسبب حملها في طفلها الثالث، بعدما تقدمت بطلب طلاق منذ حوالي عامًا، بسبب المشاكل التي تنشب بينها و بين " براين" لأنها دائمًا مشغولة بأعمالها الفنية.

أعلنت المغنية الامريكية " بينك " عن انها حامل في طفلتها الثانية من سائق دراجات النارية الشهير كاري هارت من خلال نشرها صورة تكشف عن ملامح حملها في الشهور الاولى.

وكانت " بينك" انجبت طفلتها الاولى " ويليو" منذ حوالي 5 أعوام، وهو ما تتسبب في غيابها لفترات متقطعة عن الساحة الغنائية.

وفي حفل توزيع جوائز الأوسكار الشرفية التي يمنحها مجلس أمناء أكاديمية فنون وعلوم السينما الأمريكية سنويا حصل الممثل الصيني ونجم الفنون القتالية جاكي شان أخيرا على تمثاله الذهبي الصغير عن مجمل أعماله على مدار عقود في عالم السينما.

وقال شان (62 عاما) مازحا خلال الحفل وهو ممسك بجائزته: "بعد 56 عاما في صناعة السينما وتمثيل أكثر من 200 فيلم وبعد كسر الكثير من العظام.. أخيرا".

وتذكر شان مشاهدة حفلات الأوسكار مع والديه وسؤال والده دائما عن سبب عدم حصوله على أرفع جائزة في هوليوود على الرغم من قيامه ببطولة الكثير من الأفلام.