يوميات النجوم على موقع التواصل.. صابر الرباعي يكشف عن طريقة تقدير العمل.. وإنجي أباظة تنهي تصوير مسلسلها الجديد.. وعبد المغني ضيف رزان مغربي

يوميات النجوم على موقع التواصل.. صابر الرباعي يكشف عن طريقة تقدير العمل.. وإنجي أباظة تنهي تصوير مسلسلها الجديد.. وعبد المغني ضيف رزان مغربي

محمود عبد المغني.. ضيف رزان مغربي في «ضربة حظ» غدًا إنجي أباظة تنشر صورة من كواليس "الأب الروحي" سالي عبد السلام تعطي نصائح لنضارة البشرة
حرص عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، على مشاركة محبيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا من يومياتهم، بالإضافة إلى كواليس أعمالهم الفنية.

إنجي أباظة
تواصل الفنانة إنجي أباظة تصوير باقي أحداث مسلسها الجديد "الأب الروحي" بمدينة 6 أكتوبر.

ويكثف المخرج ساعات التصوير من أجل سرعة الانتهاء من المسلسل الذي تجسد فيه إنجي شخصية "هايدي" وهي زوجة فلوكس الابن الأكبر للفنان محمود حميدة.

"الأب الروحي" من بطولة محمود حميدة وأحمد عبد العزيز ومي سليم وميريهان حسين ومي سليم.

صابر الرباعي
نشر الفنان صابر الرباعي من خلال صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي " إنستجرام " .

وعلق صابر علي الصورة " أفضل طريقة لتقدير عملك هي أن تتخيل حياتك من دونه ".

انهالت التعليقات معجبين بهذه الحكمة وآخر تساءل عن الجديد.

محمود عبد المغني
يحل الفنان محمود عبد المغني ضيفا على الفنانة اللبنانية رزان مغربي في برنامجها "ضربة حظ"، في حلقة غد "الثلاثاء"، والتى تذاع في العاشرة مساء، عبر قناة الحياة الفضائية.

ونشرت رزان عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي " إنستجرام " صورة جديدة تجمعها بالفنان محمود عبد المغني "، وعلقت على الصورة قائلة: "من حلقة غدا مع الفنان محمود عبد المغني علي شاشة قناة " الحياة ".

سالي عبد السلام
حرصت المذيعة سالي عبد السلام، على مشاركة جمهورها خاصة من الفتيات في كيفية معالجة بشرتهن من خلال نشر صورة لها عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل "إنستجرام".

وعلقت سالي علي الصورة، "زي ما أنتو عارفين إرهاق التصوير وسهر الليالي عشان أحضر المتوحشة وحلقات حلوه علي الردايو كل ده بيأثر عليا وعلي وشي أحسن رحت ونصحوني بالديرما رول اللي هو فيتامينات لنضارة الوش ".

هبة عبد العزيز
يبدو أن الفنانة هبة عبد العزيز بطلة مسلسل "هبة رجل الغراب" تعاني من أزمة عاطفية، حيث نشرت من خلال صفحتها الشحصية على موقع التواصل "إنستجرام" صورة لها، وعلقت هبة على الصورة "قلب مجروح وصدمة أشعر بالتعب، والضغط اللهم لا تحوجنا للقاسية قلوبهم ولا تجعلنا نقسو على من يلجأ الينا".

"هبة رجل الغراب" بطولة ناهد السباعي، أحمد فريد، هبة عبد العزيز، نورهان، محمد سليمان، سامية عاطف، حنان سليمان، نرمين زعزع، حمادة بركات، محمد طلعت، ومن إخراج رامي رزق الله.

والمسلسل مأخوذ عن المسلسل الأمريكي الشهير Ugly Betty وتدور أحداثه حول فتاة ذات جمال محدود هي "هبة رجل الغراب"، لكنها تتمتع بذكاء شديد، وتقع في حب صاحب إحدى دور الأزياء الراقية، وتنقذه من عدة مشاكل وأزمات، لكنه لا يشعر بحبها، وفجأة تنقلب حياته رأسا على عقب ويكون على وشك إعلان خسارة الشركة التي تعاني من أزمات مادية، ويجد حلا غريبا في أن يؤسس شركة من الباطن ويضعها تحت تصرف "هبة" ومن أجل أن يضمن ولاءها يقنعها بأنه يحبها، لتحدث عدة مفارقات وتتطور الأحداث.