علا غانم: أفكر في الذهاب لطبيب نفسي

علا غانم: أفكر في الذهاب لطبيب نفسي علا غانم

حلَّت النجمة "علا غانم" أمس ضيفة على الإعلامية "راغدة شلهوب" في برنامج "فحص شامل" المُذاع  على فضائية الحياة، كشفت من خلاله عن المحطات الفارقة في حياتها، وعن رحلة مرضها مع السرطان، كما ضم الحوار أسرار وخبايا عن حياة الفنانة علا غانم.

وأجابت غانم على سؤال شلهوب عن اسمها الثلاثي؛ قائلة: "علا عبد الرازق غانم"، وذكرت تاريخ ميلادها 26 من نوفمبر، في حين رفضت الإفصاح عن عمرها، قائلة :"مبحبش اتكلم عن سني عشان مزعلش حد".

وروت غانم قصة مرضها المؤلمة مع السرطان خلال استضافتها مع الإعلامية شلهوب، قائلة :" اكتشفت ورم في البطن رغم حرصى على إجراء فحوصات كل 6 أشهر، إلا أن الورم لم يظهر إلا بعد وجوده بأكثر من عام". لافتة إلى أن الورم كان يتجه نحو الاتجاه السلبي ولكن تم استئصاله.

وعن آلام المرض قالت :"احساس مؤلم جدًا مالوش وصف". في إشارة منها إلي أن هناك تاريخ مرضي في عائلتها ، لذا تحرص على إجراء فحص شامل من حين لآخر.

وقالت :"الحب ألم، ولحظات السعادة تكمن في العزوبية. وأن الأولاد لايمكن أن يعوضوا أبدًا لكن الزوج يسهل تعويضة.  ووصفت علا غانم الحب قائلة : ماهو إلا أكذوبة كبيرة.. "وهم" مافيش حاجة اسمها حب مطلق و مفهوم الوسادة الخالية ده وهم من صنعنا إحنا ".

وانتقدت غانم خيانة المرأة للرجل خلال استضافتها مع الإعلامية رغدة شلهوب قائلة:"تكوين المرأه لايتقبل هذا ،والسبب الوحيد الذي يجعلني اتقبل خيانة المراة لزوجها في حالة واحدة فقط إذا كانت بتحب حد جدا وغير قادرة على الطلاق". لافتة إلى أن 80% من الرجال خائنين.

وبشئ من الفكاهة والمرح داعبت غانم شلهوب قائلة :" أغلب الناس بتفهمنى غلط حتى انتى يارغدة نظرتك لي في الاطار الخاطىء".

ولفتت في حوارها، إلى أن الرجل لايحب المرأة السهلة، لأنها تكون متوفرة دائما دون متطلبات او ازعاج.

وكشفت غانم عن اسم المخرج التي تستشعر معه براحه، وتفضل العمل معه وهو المخرج خالد يوسف لأنه مثقف وذكي.

وأضافت :"لو عرضت عليا المخرجة إيناس الدغيدى عملًا فنيًا فيه إغراء لن اقبله إلا إذا وافق عليه زوجي أولا".

وأشارت غانم في حوارها مع الإعلامية شلهوب إلى أن اجرها أقل بكثير من موهبتها.

وعن سؤالها عن أقرب الأعمال الفنية لقلبها، أجابت فيلم سهر الليالي، فهي تعتبره من أفضل ماقدمت على الاطلاق خلال مسيرتها الفنية.

وأبدت غانم إعجابها بالفنان باسم سمرة، قائلة "باسم طيب جدا، أما أحمد عزمي مجنون، وهاني خليفة متميز واتمنى ان اشارك في عمل معه مرة اخرى.

وعن النجمات قالت :" غادة عبد الرازق مجتهدة جدا ولقاء الخميسي عصبية جدا خاصة معايا".

وكشفت غانم لـ"شلهوب"، عن نيتها في الذهاب إلى طبيب نفسي في المرحلة القادمة، مؤكدة أنها لم تذهب إليه من قبل.

وأضافت :"أنا راضيه عن شكلى بنسبة 98%، وراضية جدًا وأنا لا أملك أى حساب على الفيسبوك ولا تويتر وليس لدي مدير اعمال ، ولدي صفحة واحدة على انستجرام فقط ."

وفي نهاية الحلقة، حلل الدكتور النفسي، شخصية النجمة علا غانم، قائلًا " لديها ذكاء لفظي، عقلانية جدًا، تميل للمادية، ولديها إرادة وعزيمة والقدرة الكافية للسيطرة على الذات، كما أنها تميل للفت الانتباه ولديها مشكلة مع المجتمع الذكوري.