النجار يكثف ساعات تصوير «الدخول فى الممنوع»

النجار يكثف ساعات تصوير «الدخول فى الممنوع»

- مؤلف المسلسل: دعم أبطال العمل وراء تجاوز الأزمات

أثنى المؤلف والمنتج محمد الباسوسى على الروح الطيبة التى تسود بين أبطال مسلسله «الدخول فى الممنوع» وطاقمه الفنى، وحرص كل فرد على مساندة الآخر ودعمه من أجل الإسهام فى نجاح المسلسل. بعد أن توقف تصويره لعام كامل بسبب تعرضه لأزمات مادية صعبة، كما واجه المسلسل مشكلة بعد وفاة الفنانين حمدى السخاوى ومدحت قاسم بعد تصويرهما معظم مشاهدهما واضطر المؤلف والمخرج محمد النجار إجراء تعديلات على السيناريو وإنهاء الدورين بشكل لا يتسبب بعمل ثغرة فى الأحداث.

من ناحية أخرى يواصل فريق مسلسل «الدخول فى الممنوع» تصوير مشاهد العمل والخاصة بالمنطقة الريفية داخل استوديوهات الجابرى بمنطقة دهشور، حيث يكثف المخرج محمد النجار ساعات تصوير مشاهد المسلسل الأخيرة، لسرعة الانتهاء من العمل فى الوقت المحدد له خلال الأيام المقبلة على أن يتم بعد ذلك استكمال عمليات المونتاج والمكساج.

وقام محمد الباسوسى بالإشراف على جميع التجهيزات الخاصة بتصوير المشاهد الريفية، ومراعاة جميع التفاصيل بها لضمان خروجها فى أحسن صورة ممكنة، مؤكدا أنه تم مراعاة إعداد الديكورات بشكل جيد يتناسب مع حجم المشاهد التى يتم تصويرها هناك.

مسلسل «الدخول فى الممنوع» يلقى الضوء على الصراع بين رجال الأعمال وتزاوج السلطة بالمال، حيث تدور أحداثه خلال الفترة من 2005 وحتى عام 2010، ويتطرق لكل ما حدث خلال تلك الفترة، من بينها حرق كنيسة القديسين بالإسكندرية وغيرها، ويكشف خبايا عديدة فى السنوات التى سبقت ثورة 25 يناير.

كما يكشف المسلسل عن فساد الجمعيات الأهلية فى مصر، وتلقيها الدعم المادى والمعنوى من قبل دول أجنبية كبرى.

المسلسل بطولة أحمد فلوكس، وبشرى، وإيمان العاصى، وعزت أبوعوف، وخالد محمود، وسوسن بدر، ونورهان، وأمينة، ومحمد سليمان، وشريف خير الله، وإيناس النجار ومحمد مرزبان وسعيد صديق ومصطفى رجب.