«هنيدي» يداعب أحمد حلمي ومنى زكي بـ«صعيدي في الجامعة الأمريكية»

«هنيدي» يداعب أحمد حلمي ومنى زكي بـ«صعيدي في الجامعة الأمريكية»

داعب الفنان محمد هنيدي، الفنان أحمد حلمي، وزوجته الفنانة منى زكي، عقب تهنئة الأخيرة لزوجها بشكل عاطفي بعد تكريمه بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي. وكانت «زكي»، قد هنأت زوجها حلمي، في تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «ألف مبروك يا حبيبي التكريم، دايمًا يارب أشوفك فرحان، وفِي أحسن صحة ونجاح، بحبك فوق الوصف»، ليرد «حلمي» قائلًا: «نجاحي سببه وجودك في حياتي، انتي جوهرة، وتاج علي رأسي».

أما «هنيدي» فاستعان بصورة من أحد مشاهده بفيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، ظهر خلاله وهو يقف بين صديقه وجارته أثناء تبادلهما نظرات الإعجاب، مداعبًا بها «حلمي»، و«زكي».

وكان الفنان أحمد حلمي، قد أعرب عن فخره وسعادته بالتكريم الذي حصل عليه من الدورة الـ38 بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وأهدى «حلمي»، في ختام كلمته، الجائزة والتكريم للفنان الراحل محمود عبد العزيز.

وانطلقت، مساء الثلاثاء، فعاليات الدورة الـ38 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بمشاركة 16 فيلمًا من 10 دول، ومن المقرر أن يستمر المهرجان حتى يوم 24 نوفمبر الجاري.

وكان الفنان محمود عبد العزيز قد وافته المنية، مساء السبت الماضي، عن عمر ناهز الـ70 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض، وشُيعت جنازته بعد ظهر الأحد، بمسجد الشرطة بمدينة الـ6 من أكتوبر، وسط حضور عدد كبير من الفنانين، وتم نقل الجثمان إلى مثواه الأخير بمدافن الأسرة بمنطقة الورديان في محافظة الإسكندرية، مسقط رأسه.

الف مبروك يا حبيبي التكريم.دايما يارب اشوفك فرحان وفِي احسن صحة ونجاح.❤️❤️❤️😘😘بحبك فوق الوصف pic.twitter.com/AJS06XPDlT — Mona Zaki (@monazaki) ١٦ نوفمبر، ٢٠١٦

@monazaki نجاحي سببه وجودك في حياتي .. انتي جوهره وتاج علي راسي — Ahmed Helmy (@ahelmy) ١٧ نوفمبر، ٢٠١٦

@ahelmy @monazaki pic.twitter.com/wqVL6qe2hS — Mohamed Henedy (@OfficialHenedy) ١٧ نوفمبر، ٢٠١٦