سما المصري: روحت مهرجان القاهرة بطريقتي

سما المصري: روحت مهرجان القاهرة بطريقتي سما المصري

تعرضت الفنانة المصرية سما لهجوم حاد وانتقادات عديدة شديدة اللهجة عقب ظهورها على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي الذي افتتح أمس الثلاثاء على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية بحضور الكاتب الصحفي حلمي النمنم، والدكتورة ماجدة واصف رئيس مهرجان القاهرة وعدد من نجوم الفن، حيثُ تساءل عدد من الفنانين والفنانات باستهجان عما إذا كانت اللجنة أرسلت لها دعوة للمشاركة، في حين انتقد أحد الفنانين حضورها باعتبارها أنها ليست ممثلة ولا يندرج اسمها في قائمة الوسط الفني.

وأبدت الفنانة غضبها من تلك الانتقادات التي واجتها قائلة في تصريح خاص لـ"الوفد": "لم أسمح لشخص أن يعلو على حساب اسمي"، مؤكدة أنها كان معها دعوة لحضور حفل الافتتاح.

وفي هذا السياق، استنكرت الدكتورة ماجدة واصف، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي خلال حوارها مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة" مساء أمس الخميس، حديث سما المصري بأن اللجنة أرسلت لها دعوة لحضور حفل الافتتاح، مؤكدة أنها شاركت في المهرجان بدون دعوة.

وأشارت " واصف"،  إلى أنها فوجئت بوجودها، وهي شخصيًا لا تعرفها.

وخرجت المصري عن صمتها للدفاع عن نفسها ردا على كلام "واصف" قائلة: "أنا مقولتش أن اللجنة المنظمة دعتني، أن روحت بدعوة VIP على السجادة الحمراء ولحضور حفل الافتتاح بطريقتي".

وتابعت في تصريح خاص لـ"الوفد": "هيموتوا ويعرفوا مين اللي دعاني.. بس أنا مش هقول".