بمناسبة عيد ميلادهما.. تعرف على قصة حب أحمد حلمي ومني زكي

بمناسبة عيد ميلادهما.. تعرف على قصة حب أحمد حلمي ومني زكي

يصادف اليوم، 18 نوفمبر، عيد ميلاد كل من الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي، وهي صدفة فريدة من نوعها أن يحتفل الزوجان بعيد ميلادهما سويًا في يوم واحد.

حيث بدأت قصة حبهما بإعجاب حلمي بمنى، وعلى الرغم من أنها كانت تبادله مشاعر رقيقة ولكن لم يعترف أحدهم للآخر، وظل الحب مدفونا تحت مسمى الصداقة، ولكن وبعد مرور وقت طويل قرر حلمي أن يبوح لمنى بحبه عندما تم ترشيحها لفيلم أفريكانو، واستغل حلمي فرصة سفر منى إلى جنوب أفريقيا لتصوير فيلم أفريكانو واتصل بها وقال لها في الهاتف "أنا بحبك وعايز أتقدملك" ولكنها لم تُبدِ أي تفاجؤ، وطلبت منه أن ينتظرها لتعود من سفرها، حتى تخبر والدها بالأمر لأن ظروف حلمي المادية وقتها لم تساعده على الزواج والارتباط.

وبالفعل هيأت منى الظروف له حتى التقى حلمي، والد منى زكي، وطلب منه أن يؤجل موضوع الزواج حاليا نظرا لعدم إمكانيته المادية للزواج.

ولكن لعب القدر لعبته وشارك حلمي في أكثر من بطولة  وعاد لوالد "منى" مرة أخرى حتى لاحظ  أن حياة أحمد حلمي المادية والفنية اختلفت إلى الأفضل واطمأن على مستقبل ابنته، فوافق على خطبتهما وتم الزفاف، وأنجبت منه بعد عام ابنتهما لي لي، وفي عام 2014 أنجبت ابنهما الثاني سليم.