فى معرض يضم أعمال الفنانة الراحلة معالى زايد.. الفنانون: وحشتينا

فى معرض يضم أعمال الفنانة الراحلة معالى زايد.. الفنانون: وحشتينا الفنانة الراحلة معالى زايد

كتبت بسنت جميل

قالت الفنانة وفاء عامر، إن معرض الفنانة الكبيرة معالى زايد متميز، كما يحظى بإقبال كبير من الجماهير، وسوف أقوم بزيارته مرة أخرى، خلال أيام المعرض الذى يستمر لمدة 10 أيام، جاء ذلك خلال افتتاح معرض يضم أعمال الفنانة الراحلة معالى زايد، بمركز محمود مختار، بمناسبة حلول ذكرى وفاتها الثانية.

وأوضحت وفاء عامر،  فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، من المفترض أن يكون هناك عدد من الفنانين التشكيليين، لتوضيح معانى كل لوحة والهدف منها وما الرسالة التى تحملها.

وأشارت وفاء عامر، إلى أنه من المفترض أن نبحث ونتعرف على الجواني الأخرى من حياة الفنان، وكما نرى فإن الفنانة الراحلة معالى زايد كانت لديها بجوار موهبة التمثيل موهبة الرسم، ونرى أيضاً الفنان صلاح عبد الله أديب وشاعر، والفنان شريف منير موسيقى، والفنان نور الشريف مثقف وكان يحب التصوير.

ومن جانبه قال الفنان أشرف زكى، إنه لأول مرة يرى الأعمال التشكيلية للفنانة الراحلة  معالى زايد، لافتا إلى أنه كان لا يعلم أن لديها موهبة الرسم.

وتابع "زكى"، معالى زايد فنانة وفنانة تشكيلية موهوبة، فهى اليوم خلال افتتاح معرضها التشكيلى أردات أن تحيى بنفسها ذكرى رحيلها، والذى يجعلنا من خلاله تقول لها "وحشتينا".