مواجهة على الهواء بين سماح أنور وكاملة أبو ذكري بسبب حذف بعض المشاهد من فيلم «يوم للستات».. فيديو

مواجهة على الهواء بين سماح أنور وكاملة أبو ذكري بسبب حذف بعض المشاهد من فيلم «يوم للستات».. فيديو

أجرى الإعلامي وائل الإبراشي مواجهة على الهواء بين الفنانة سماح أنور والمخرجة كاملة أبو ذكري، لتوضيح الخلاف بينهم حول حذف مشاهد الفنانة سماح أنور في فيلم «يوم للستات».

قالت المخرجة كاملة أبو ذكري، إن الفنانة سماح أنور من الفنانات أصحاب الخبرة، موضحة أن الدور الذي جسدته الفنانة سماح أنور في فيلم «يوم للستات» أكثر من رائع وواجهت مشاهد صعبة جدا خلال الـ 3 سنوات.

وأضافت «ابو ذكري» خلال لقائها مع الإعلامي وائل الإبراشي المذاع على قناة «دريم» أن كل المشاهد التى تم تصورها في عام 2013 و2014 كانت الفنانة سماح أنور حلقت شعرها، وفي عام 2015 رفضت حلق شعرها وارتدت الباروكة.

وأوضحت «ابو ذكري» أن الموضوع أخذ أكبر من حجمه الطبيعي وأن السبب الأساسي في حذف مشاهد سماح أنور في فليم «يوم للستات» عدم حلق شعرها.

وأشارت إلى أنها تعلم جيدا ان موضوع حلق شعر الفنانة سماح أنور صعب خاصة ليكون في العام الثالث لأنها عانت كثيرا في حياتها الطبيعية على مدار العامين، مضيفة أنها كانت محرجة أن تبلغ الفنانة سماح أنور بحذف المشاهد وطالبت الفنانة إلهام شاهين ان تعرفها بحذف المشاهد لانها كانت محرجة.

من جانبها قالت الفنانة سماح أنور إنها حزينة لانها لم تجد تقديرا أو احد يعلمها بحذف المشاهد في فليم «يوم للستات» خاصة أنها لم تخرج من منزلها أكثر من عام ونصف بسبب شعرها وكل العاملين في الفليم لديهم علم بذلك، منوهة إلى أنه كان يوجد حلاق رجالي في الكمبوند الذي تسكن به وكان يأتي لها في المنزل ليحلق شعرها خلال تلك الفترة.

وأضافت «أنور» أن مصلحة الفيلم أهم من أي مصلحة فنان، ولم يفرق معها حذف المشاهد ولكن النتيجة، وظهرت في الإعلام اليوم حتى توضح للجمهور حقيقة ما حدث، مضيفة :«لم يخبرني أحد عن حذف المشاهد في الفليم ، ولكني تفاجئت بالصدفة من أحد الصحفيين».

وفي نهاية المناقشة أعتذرت المخرجة كاملة أبو ذكري للفنانة سماح أنور على الهواء.