قبل طرحه بيوم.. فيلم Allied لبراد بيت يسجل 62% على Rotten tomatoes

قبل طرحه بيوم.. فيلم Allied لبراد بيت يسجل 62% على Rotten tomatoes ماريون كوتيار وبراد بيت

كتبت: سارة محسن

جاءت نسبة تقييم فيلم Allied للنجم براد بيت والنجمة ماريون كوتيار، والذى من المقرر أن يتم عرضه فى صالات العرض الأمريكية غدا الأربعاء، على موقع Rotten tomatoes، 62% وهى نسبة متوسطة إلى حد كبير تضم توقعات الجمهور عن الفيلم وآراء النقاد ممن شاهدوا الفيلم بالفعل.

كما سجل الفيلم على موقع IMDB 7.4 من 10، ومن المتوقع أن تتغير تلك النسب بشدة، خاصة بعد مشاهدة الجمهور للفيلم، والذى سيحدد إذا كان سيحصل الفيلم على نسبة عالية أم لا، ولا يزال فريق عمل الفيلم فى جولتهم للترويج عنه بأوروبا، حيث حضر أمس الاثنين النجم براد بيت والنجمة الفرنسية ماريون كوتيار العرض الأول للفيلم بلندن، مع باقى طاقم عمل الفيلم، وبدت عليهم ملامح السعادة وسط احتفال الجمهور بهم.

وكانت قد قالت كوتيار أثناء ترويجها لفيلمها الجديد "Allied"  بنيويورك الأسبوع الماضى، إنها ساعدت النجم براد بيت فى لكنته الفرنسية التى يتطلبها الفيلم، وأنه كان ملتزما جدا وتعلمها بسهولة رغم قسوتها وصراحتها معه.. على طريقة النطق وعندما كان يخطئ.وتابعت الحديث فى المؤتمر عن مشاهدهما الجنسية فى الفيلم "الأمر محرج تماما، كنا نضحك لأنه أمر غريب، لكننا تعاملنا مع الأمر بعد ذلك، حيث شرحت له المشهد بأننا سنقوم بتقبيل بعضنا".