محمد شاهين: أعيش قصة حب مع آيتن عامر في «يا تهدي يا تعدي»

محمد شاهين: أعيش قصة حب مع آيتن عامر في «يا تهدي يا تعدي»

يواصل الفنان محمد شاهين تصوير مشاهده المتبقية في فيلم "يا تهدي يا تعدي"، إنتاج إبراهيم إسحق، وتأليف أحمد عزت وإخراج خالد الحلفاوي، وبطولة آيتن عامر وسلوى خطاب وإدوارد ومحمد عادل وعايدة رياض.

وقال "شاهين": أجسد شخصية "هاني" وهو محامٍ يعيش مع والدته التي تقوم بدورها الفنانة سلوى خطاب، ويرتبط بقصة حب مع فتاة مكافحة تقوم بدورها آيتن عامر، وبينما تدفعه والدته بإستمرار للزواج إلا أنه عندما يختار شريكة حياته تعترض عليها بسبب فارق المستوى الاجتماعي فتحدث مواجهة بينهما لأول مرة رغم ارتباطه الشديد بوالدته.

وأضاف: الفيلم رومانسي كوميدي وأعجبتني شخصية هاني لأنني لم أقدم شخصية تشبهها، خاصة فيما يتعلق بالارتباط الشديد بالأم، فضلا عن أن الفيلم به جانب رومانسي لم أقدمه من قبل على شاشة السينما.

وأشار إلى أنه يتعاون للمرة الأولى مع خالد الحلفاوي كمخرج، لكنه سبق أن تعاون معه كمساعد مخرج، معربا عن سعادته بالتعاون معه لأنه مخرج موهوب ولديه حس كوميدي رائع.

وأوضح أن أهم ما يميز خالد الحلفاوي من وجهة نظره أنه يقدم الكوميديا من مواقف تتسم بالجدية وأنه يحب هذه المدرسة في الكوميديا، لافتا إلى أنه في "يا تهدي يا تعدي" يتعاون مع آيتن للمرة الأولى على شاشة السينما، بعد أن قدم معها في الدراما التليفزيونية مسلسلي "السبع وصايا" و"بين السرايات".