بالصور.. تامر حسنى يختتم حفله بإحدى الجامعات الخاصة بأغنية "أنا مصرى"

بالصور.. تامر حسنى يختتم حفله بإحدى الجامعات الخاصة بأغنية "أنا مصرى" تامر حسنى

كتب هانى عزب

اختتم النجم تامر حسنى، حفله الغنائى فى إحدى الجامعات الخاصة بأغنية "أنا مصرى"، بعدما غنى ما يقرب من ساعتين.

وكعادته فى تقديم المواهب، حرص النجم تامر حسنى على تقديم موهبة خلال حفله الغنائى تدعى "هبة" لتغنى معه أغنية "180 درجة"، ثم قدم "أحمد حسني" ليغنى معه "بتغيب"، وأيضا نور منصور والتى قدمت "عيونه دار" ولاقت إعجاب الجمهور بسبب صوتها الرائع.

وكان تامر حسنى بدأ حفله الغنائى بأغنية "عمرى ابتدا" وسط تفاعل كبير من جمهوره، ويغنى "نجم الجيل" على المسرح الذى يحمل شكل "الهرم".

وبدأ تامر حسنى حفله الغنائى بأغنية "عمرى ابتدا"، ثم "يانا يا مفيش"، و"كل مرة"، و"يا بنت الايه"، و"ولا عارف"، و"قرب حبيبي"، و"اكتر حاجة"، و"بطلة العالم فى النكد"، و"ارجعلي"، و"نور عيني"، و"ميحرمنيش منك"، "كل حاجة بينا"، و"180 درجة"، و"يا مالى عيني"، و"الحارس الله"، و"رسمى فهمى نظمي"، "ريح بالك"، و"مكنتش مبين"، و"حضن الغريب"، و"شكلى هحبك ولا ايه"، و"لما بتكون بعيد"، و"لو كنت نسيت".

وحرص ال D.J وليد الحريرى على إشعال حماس جمهور النجم تامر حسنى من خلال عدد كبير من أغانى المهرجانات مثل "اه لو لعبت يا زهر"، وفرتكة فرتكة"، إضافة إلى عدد من الأغانى الأجنبية، كما قدم سامى يوسف عرضا بمفرده للألعاب النارية والتى لاقت إعجاب الحضور.

ويعد حفل تامر حسنى على المسرح ليكون بمثابة عودة تامر للجامعة بعد غياب ما يقرب من 10 سنوات، ويشرف على تنظيم الحفل وليد منصور، ومعه وليد الحريرى للشاشات والإضاءة وتامر فوزى للمسرح.

يشار إلى أن تامر حسنى يحضر حاليا لفيلمه الجديد "تصبح على خير" مع المنتج وليد منصور، والمخرج محمد سامى، ومن المقرر تصويره خلال أيام.