محامى الفنانة زينة: حضور عز وجوبى فى الاستئناف ولن يدخل القفص

محامى الفنانة زينة: حضور عز وجوبى فى الاستئناف ولن يدخل القفص أحمد عز والفنانة زينه

كتب كريم صبحى

قال عصام قنديل محامى الفنانة زينة تعليقا على حكم حبس أحمد عز 3 سنوات الصادر أمس السبت، ورفض معارضته أن التهم التى وجهت لعز هى السب والقذف والبلاغ الكاذب، مشيرا فى تصريحات خاصة لليوم السابع إلى أن حضوره وجوبى فى الاستئناف ولكنه لن يدخل القفص.

وأضاف محامى الفنانة فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" أن حكم الحبس 3 سنوات وذلك لأن جريمة  السب والقذف فى الدعوى  كانت مرتبطة بالطعن فى العرض  والشرف ضد الفنانة زينة.

كانت  محكمة جنح مدينة نصر، قضت أمس السبت برئاسة المستشار أشرف عاصم، وأمانة سر محمد على، بتأييد حكم حبس  أحمد عز 3 سنوات بتهمة سب وقذف الفنانة زينة، ورفضت المحكمة معارضته على الحكم.

كانت محكمة أول درجة قضت بحبس أحمد عز 3 سنوات بتهمة سب وقذف الفنانة زينة فتقدم بمعارضة على حبسه، وقدم عاصم قنديل محامى زينة، صورة من المحضر الذى حرره عز يتهمها فيه بتزوير شهادات التوأم عز الدين وزين الدين، وأنكر خلال أقواله علاقته بالفنانة زينة وأبويته للطفلين.

كما قدم "قنديل" للمحكمة، صورة من الحكم النهائى الصادر من محكمة الأسرة، والذى قضى بإثبات نسب توأم زينة لوالدهم أحمد عز، وهو ما يعنى أن عز شهر بزينة، ونتج عن ذلك أضرارا نفسية لها، بينما دفع محامى أحمد عز برفض الدعوى والحكم ببراءة موكله، لرفع الدعوى بعد انتهاء المدة القانونية.