رشا الخطيب تبدأ التحضير لبرنامج رمضاني جديد

رشا الخطيب تبدأ التحضير لبرنامج رمضاني جديد

تبدأ الفنانة المصرية رشا الخطيب، خلال الأيام المقبلة، التحضير لبرنامج جديد لتقديمه خلال رمضان 2017 على أحد الفضائيات الشهيرة، لافتة إلى أن فكرة برنامجها الجديد تعد مفاجأة للجمهور، حيث تختلف عن أفكار"المقالب" التي ابتكرتها واعتاد الجمهور على مشاهدتها.
وكانت رشا الخطيب، قد خاضت تجربة ناجحة في مجال البرامج التليفزيونية من خلال برنامجي "السر و"السرداب"، تعتمد فكرة الأول على دخول الفنان مغارة يمر خلالها بعدة مراحل، في كل منها يستمع إلي حكمة وسؤال محرج وأمثلة حتى يعبر تلك المراحل.
في حين تعتمد فكرة برنامج الجديد "السرداب" عن تحدي أومغامرة يقوم الفنان بها، حيث يمر بثلاث مراحل مختلفة وصعبة.
وكانت رشا الخطيب قد نفت مؤخرا صحة ما تم نشره على بعض المواقع الإلكترونية والصحف بشأن صدور حكم بمعاقبتها بالحبس سنة، بتهمة النصب على صاحب شركة إنتاج كويتية والاستيلاء على برنامج "السر"، مؤكدة أن هذا الخبر عار تماما عن الصحة.
وأوضحت رشا الخطيب، أن البرنامج ملك خاص لإحدى شركات الإنتاج الفني، مضيفة "سأحصل قريبا على حقي من كل شخص أساء لي وسأرد بالمستندات، كما سأقوم بحصر الصحف والمواقع الإلكترونية التي نشرت هذا الخبر الكاذب، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية وإقامة دعاوى قضائية ضدها نظرا للتشهير والنيل من سمعتي دون التأكد من صحة تلك المعلومات".