مسلسل "الدخول فى الممنوع" لسوسن بدر يكشف فساد ما قبل ثورة 25 يناير

مسلسل "الدخول فى الممنوع" لسوسن بدر يكشف فساد ما قبل ثورة 25 يناير الفنانة سوسن بدر بطلة مسلسل الدخول في الممنوع

أ ش أ

صرح المنتج إسلام المرسى بأنه خلال 5 أيام سوف ينتهى من تصوير مسلسل "الدخول فى الممنوع للمخرج محمد النجار الذى كثف ساعات التصوير، حيث تم الانتهاء من تصوير أكثر من 90% من مشاهد العمل .

ونوه المنتج إسلام المرسى بأنه تم الانتهاء من جميع التجهيزات الخاصة بالمشاهد المتبقية للعمل التى سيتم تصويرها، ومراعاة كافة التفاصيل بها لضمان خروجها فى أبهى صورة ممكنة،لافتا إلى أنه يتبقى نحو 5 أيام ويتم الانتهاء من تصوير مشاهد المسلسل بالكامل، تمهيدا لتجهيزه للعرض.

وقال إنه تم الاستقرار على عرض المسلسل على أكثر من قناة فضائية خلال الفترة المقبلة وسيتم الإعلان عنها بعد الانتهاء من كافة مشاهد العمل بالكامل.

ويلقى "الدخول فى الممنوع" الضوء على الصراع بين رجال الأعمال وتزاوج السلطة بالمال، حيث تدور أحداثه خلال الفترة من 2005 وحتى عام 2010 ويتطرق لكل ما حدث خلال تلك الفترة من بينها حرق كنيسة القديسين بالإسكندرية وغيرها ويكشف خبايا عديدة فى السنوات التى سبقت ثورة 25 يناير 2011.

كما يكشف المسلسل عن فساد الجمعيات الأهلية فى مصر، وتلقيها الدعم المادى والمعنوى من قبل دول أجنبية كبرى والمسلسل سيناريو وحوار محمد الباسوسى، وإنتاج إسلام المرسى سكرمو ميديا للإنتاج الفني، إخراج محمد النجار،وبطولة أحمد فلوكس، وبشرى،وإيمان العاصي، وعزت أبو عوف، وخالد محمود، وسوسن بدر،نورهان، وامينه، ومحمد سليمان، وشريف خير الله، وإيناس النجار ومحمد مرزبان وسعيد صديق ومصطفى رجب.