بالصور .. شاهد 11 فستان لنجمات هوليوود ظهرت أشبه "بقمصان نوم"

بالصور .. شاهد 11 فستان لنجمات هوليوود ظهرت أشبه "بقمصان نوم" نجمات هوليوود

كتبت : رانيا علوى

تسعى الكثير من النجمات أن يظهرن بالحفلات الكبرى والسجادة الحمراء بإبهى إطلالة وأكثرها روعة ولفتاً للأنظار، إلا أن بعضهن من الباحثات عن الوصول لأرقى مراحل البساطة وقعن فى فخ الانتقاء السىء لتصميمات الفساتين حتى أن التصميمات كانت أشبه بـ "قمصان النوم" وضمت القائمة عدد من أهم نجمات هوليوود وبعض عارضات الأزياء الشهيرات.

فتصدرت القائمة عارضة الأزياء الإنجليزية كيت موس التى ظهرت عام 1995 فى حفل "CFDA" وصفه الكثيرون بأنه غير مناسب للتواجد بالحفلات الكبرى والمهمة التى تتابعها وسائل الاعلام من شتى انحاء العالم.

وكان ظهور الممثلة الأمريكية ميشيل فايفر مرتدية فستان سواريه بأحداث فيلم "Scarface " الذى عرض عام 1983 والفستان ذو تصميم غريب أشبه بـملابس النوم أو كما يقال " قميص النوم".

ورغم أن حفل توزيع جوائز الأوسكار هو الأهم على الغطلاق إلا أن نجمة هوليوود جوينيث بالترو ظهرت بالحفل 1996 مع النجم براد بيت على السجادة الحمراء بفستان يدخل بنفس القائمة.

كما كان لفساتين الزفاف نصيب من تصميمات ملابس النوم ، ففستان زفاف ساندى كرافورد وراندى جيربر عام 1998 كان أبعد ما يكون عن فستان الزفاف المتعارف عليه بل كان غير مناسب تماماً لحفل الزواج، أيضًا كارولين بيست كنيدى كان فستانها يندرج تحت نفس القائمة.

وضمت القائمة عدد كبير أخر من النجمات من أهمهن النجمة الساحرة اليزابيث تايلور خلال ظهورها بفيلم " Cat on a Hot Tin Roof " عام 1958 ، ودرو باريمور التى اتبعت نفس الفكرة ولاقت إطلالتها الكثير من الانتقادات خلال حضورها إحدى الاحتفاليات عام 1995 والتى أقيمت فى الولايات المتحدة الأمريكية.

كذلك النجمة سارة جيسيكا باركر وزوى كرافيتز وكيت موس وناعومى كامبل والنجمة العالمية مادونا التى فاجأت كل عشاقها ومحبيها بظهورها مرتدية فستان يبتعد تمامًا عن الأناقة ويعتبر نسخة من الملابس الخاصة بالنوم وذلك بإحدى حفلاتها الكبرى فى لندن .