آية عبد الله تستعد لمسرحية «هولاكو»

آية عبد الله تستعد لمسرحية «هولاكو»

تعيش المطربة آية عبد الله حالة من النشاط الفني حيث تستعد لدخول عمل مسرح جديد بعنوان هولاكو بطولة الفنان الكبير فاروق الفيشاوى تأليف فاروق جويدة إخراج جلال الشرقاوى حيث تقوم بدور البطولة الغنائية والاستعراضية في المسرحية وأنها سعيدة بأنها ستقف علي خشبة المسرح القومي.

وأضافت في تصريحات صحفية أنها سعيدة جدًا بردود أفعال الجمهور تجاه أغنية عم الشباب التي تجاوزت مليون مشاهد لهذة الأغنية التي تعبر عن واحدة بتحب واحد وسابوا بعض إلي أن يقوم بمحاولة الرجوع لها مرة أخرى فترفض بطريقة كوميدية الأغنية من كلمات محمد المناعي ألحان نورى عيد توزيع شريف منصور وأن الأغنية طرحتها عبر اليوتيوب بطريقة hand free وأنها تستعد لطرحها فيديو كليب علي القنوات الفضائية قريبًا.

وأشارت إلى أنها تعشق التمثيل منذ الصغر وأنها من أبناء صوت القاهرة الذى ساهم في اكتشاف موهبتي الفنية كما قدّمت العديد من الإعلانات وتتر فوازير "إحنا معاك" وهو كارتون الأطفال كان يعرض في القنوات الفضائية خلال شهر رمضان ومن إنتاج صندوق "تحيا مصر".

وأوضحت أن الحفلات التي قدمتها في حياتي الفنية صنعت تأثيراً نفسياً تجاه الجمهور وأن كل حفلة إبدع واجتهد للوصول إلي قلوب الجمهور من أجل الأغاني التي أقدمها في كل حفلة.

واختتمت أن الجمهور سوف ينتظر مسرحية هولاكو وأغنية عم الشباب التي أقدمها في القنوات الفضائية لأن رأى الجمهور يهمني من أجل ارتقاء مستوى الفني في كل عمل أقدمه لهم.