شاهد.. اجتماع يضم عمرو دياب وكاظم الساهر والمدير التنفيذي لروتانا

شاهد.. اجتماع يضم عمرو دياب وكاظم الساهر والمدير التنفيذي لروتانا الهضبة عمرو دياب

نشر الكاتب الصحفي السوري، ربيع هنيدي عدد من الصور حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام"، ظهر بها الهضبة عمرو دياب، كاظم الساهر ، وسالم الهندي المدير التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وماجد المهندس، وراشد الماجد، وعبدالمجيد عبدالله، ورابح صقر و وليد الشامي، وأصيل أبو بكرز، و عبد الله مخارش.

وعلق هنيدي علي الصورة قائلًا:"ما رأيكم في اجتماع النجوم، وما تقولون عن هذا الجمع؟؟"، ولم يكشف أي من النجم عمرو دياب أو روتانا أو أحد نجوم بالصورة عن تفاصيل هذا الاجتماع.

وتوقع العديد من محبي الهضبة عمرو دياب، أن تكون هذه جلسة تصالح بينه وبين "روتانا" خاصة أنه كان هناك خلاف دام أكثر من عامين امتد إلى الصراع في ساحات المحاكم بين الهضبة عمرو دياب و شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بعد تعاون بينهم لأكثر من 10 سنوات.

وبداية الأزمة كانت عندما اتهتمت روتانا عمرو دياب بتسريب أغاني الألبوم خلال الحفلات قبل موعد طرحه، وإعلانها فسخ التعاقد معه وطالبته بالشرط الجزائي، ثم تقدمت روتانا بطلب رسمي للمصنفات الفنية بمنع طرح ألبوم عمرو دياب لحين فض الخلاف القائم حول الألبوم الجديد، وفصل القضاء فيها، ولكن لم تتلق روتانا أي رد فعل يرضيها من جانب المصنفات.

وبعد ذلك قامت إدارة "يوتيوب" بإغلاق قناة عمرو دياب، وأعلنت إغلاق القناة بشكل مؤقت بسبب حقوق الملكية الفكرية، وتردد أن السبب يعود إلى شركة روتانا التي أبغلت إدارة الموقع بنزاع قضائي قائم بين الطرفين بشأن الألبوم.

ورفض دياب اتهامات روتانا، وطالب الشركة بتعويض مادي نظرًا لعدم التزامها ببنود التعاقد بينهما في ألبوم "شفت الأيام".