نانسي إبراهيم تستعد لإطلاق برنامج جديد عن السينما العالمية

نانسي إبراهيم تستعد لإطلاق برنامج جديد عن السينما العالمية الإعلامية نانسى إبراهيم

تستعد الإعلامية نانسي إبراهيم، لإطلاق برنامج جديد عن السينما العالمية يذاع على فضائية "نايل سينما"، البرنامج من فكرتها ورؤيتها وقد تمنت نانسي تقديم هذه الفكرة منذ سنوات طويلة ووضعت لها تصور تفصيلي عن كل ما له علاقة بالسينما العالمية وتحديدًا سينما هوليوود.

ومن جانبها أعربت نانسي عن سعادتها البالغة لتنفيذ مشروع عمرها الذي طالما حلمت بتجسيده وترجمته على الشاشة، حيث تتواصل حاليًا مع فريق عمل برنامجها لخروج العمل بالشكل اللائق ومختلف عن كل ما هو مطروح على الساحة حاليًا.

وأكدت نانسي أنها ترفض تقديم الأفكار المعلبة والتقليدية أو استثمار فكرة تليفزيونية ناجحة وإعادة تقديمها، لافته إلي أنها تؤمن أن الأفكار على قارعة الطريق وأن على المبدع أن يعمل عقله ويبتكر كل جديد ومختلف وهذا ما تعد به جمهورها في الأيام المقبلة من خلال برنامجها الجديد عن السينما العالمية والتي رفضت أن تفصح عن اسمه.

وردًا على سؤال عن مصير برامجها الأخرى على "نايل سينما" ردت نانسي قائلة: "ألو سينما مستمر على نايل سينما لأن فكرته لا تزال غزيرة، أما "سكرين مع نانسي" فسيتوقف لأنها قدمت فيه كل ما يمكن أن يقدم على الشاشة وحققت نسبة مشاهدة كبيرة ونجاح ورد فعل طيب لدى الجمهور وضيوف البرنامج وهي سعيدة بالتجربة، لكن لم يعد هناك جديد يمكن تقديمه فيه".